logo

الثانوية عتيد النجاح للعلوم في الطيبة تستضيف السفير البرازيلي

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-02-2023 14:45:00 اخر تحديث: 08-02-2023 17:29:19

استضافت المدرسة الثانوية عتيد النجاح للعلوم في مدينة الطيبة ، اليوم الأربعاء ، سفير دولة البرازيل في اسرائيل السيد جيرسون ميناندرو، حيث تعد هذه الزيارة تضمن سلسلة النشاطات


 التي تقوم بها المدرسة في اطار تذويت الهوية العربية والانكشاف على حضارات وثقافات مختلفة حول العالم ، حيث أن ادارة المدرسة تؤمن " أن التعرف على الحضارات والثقافات المختلفة وإبراز هويتنا العربية وتعزيزها عند طلابنا ،  من أساسات التنور الثقافي لدى الطلاب " .
وقد تم إفتتاح الحدث بحضور رئيس البلدية المحامي شعاع منصور وأعضاء البلدية ، بالإضافة الى طاقم التفتيش في شبكة عتيد، مدير مدرسة النجاح الاعدادية الاستاذ عبد الحكيم حاج يحيى، طاقم الهيئة التدريسية ومجموعة من طلاب في المدرسة الذين استمتعوا بالمشاركة والنقاش بالمحاضرة التي تمحورت حول ثقافة الشعب البرازيلي ودورها في تذويت قيم التعددية الثقافية حول العالم .
وقد قدم الطلاب عروضا تربوية تعكس الهوية العربية ، ووجهوا للسفير البرازيلي اسئلة حول الثقافة البرازيلية، وكان هناك حوار مفتوح شيق جمع بين شغف الطلاب وبين اهتمام السفير بطموحهم وجديتهم التي مثلت حضارة وهوية وشغف الطلاب للعلم والمعرفة بأسمى صورة.
وقد شكر مدير المدرسة الفاضل الاستاذ رامي مصاروة معلمة اللغة الانحليزية د. اماني جابر على هذه المبادرة وعلى اهمية هذه النشاطات داخل اطار المدرسة .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما