logo

هادية عشية لقاء القمة أمام المتصدر بيتح تكفا :‘ هبوعيل ام الفحم قوته ضاربة وقادر ان يفوز على كل فريق ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-02-2023 09:09:37 اخر تحديث: 06-02-2023 14:16:17

تتجه انظار عشاق المستديرة الفحماوية مساء اليوم الاثنين للقاء القمة المرتقب في الدوري الممتاز ، حين يستضيف فريق هبوعيل ام الفحم فريق مكابي بيتح تكفا على ستاد السلام بمدينة ام الفحم


ضمن المباريات المكملة للجولة الـ23 في الدوري الممتاز.
فريق هبوعيل ام الفحم الطامح بتحقيق الصعود التاريخي لدوري الدرجة العليا يحتل المرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة ، ويبعد 6 نقاط على الفريق الضيف مكابي بيتح تكفا متصدر الدوري الممتاز وبرصيده 41 نقطة من هنا قوة المباراة وأهميتها للفريقين.
أدهم هادية مدرب فريق هبوعيل ام الفحم وبالرغم من أهمية المباراة وتأثير نتيجتها على فرق القمة المصارعة على بطاقتي الصعود ، بث روحا عادية عشية هذا اللقاء ، مشيرا الى ان مباراة هبوعيل ام الفحم أمام مكابي بيت تكفا تعتبر مباراة عادية جدا .
وفي حديث مسهب لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عشية هذا اللقاء المرتقب ، قال ادهم هادية :" هبوعيل ام الفحم هو الذي يقرر رتم اللعب خصوصا امام أي فريق يلعب ، كل مباراة في الدرجة الممتازة لها حظوظها ووضعيتها ، نحن نلعب كرة القدم الخاصة بنا دون النظر امام أي فريق نلعب".
وأضاف هادية يقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" مع لاعبي التعزيز الجدد الكادر مكتمل في الفريق الفحماوي ، بكل تواضع كادر هبوعيل ام الفحم قوته ضاربة وقادر ان يفوز على كل فريق . اللاعبون الذين انضموا الينا في الانتقالات الشتوية يؤكدون أننا في الطريق السليم".
واختتم أدهم هادية بالقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الأداء في المباريات وروح العطاء في المباريات الأخيرة لجميع اللاعبين يعطينا املا في المباريات القادمة بتحقيق الانتصارات للتقدم أكثر وأكثر الى الأمام".


تصوير موقع بانيت