logo

مصادر فلسطينية :‘ استشهاد شاب على حاجز حوارة ‘ - الجيش الاسرائيلي :‘ حاول الاعتداء على أحد الجنود ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-02-2023 16:28:10 اخر تحديث: 05-02-2023 04:17:15

أعلن الهلال الاحمر في نابلس عن " استشهاد شاب برصاص الجيش الاسرائيلي على حاجز حوارة جنوب نابلس " . وافاد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر



المرحوم الشاب عبد الله قلالوة - صورة شخصية

بنابلس أحمد جبريل " باستشهاد الشاب الذي اصيب على حاجز حوارة وجرى نقله الى مستشفى رفيديا " .
وافادت الشؤون المدنية الفلسطينية " باستشهاد الشاب عبد الله قلالوة (26 عاما) برصاص الاحتلال" .

وقالت مصادر فلسطينية :" أطلق جيش الاحتلال النار على شاب فلسطيني بزعم محاولته مهاجمة أحد الجنود قرب حاجز حوارة جنوب نابلس. وادعى الجيش ان الشاب حاول الاستيلاء على سلاح جندي إسرائيلي على الحاجز" .

الجيش الاسرائيلي :" المشتبه حاول الاعتداء على أحد الجنود "
من جانبه ، قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان له :" خرج مشتبه به من سيارة بالقرب من مقر لواء الضفة الغربية، وبدأ يقترب الى الموقع العسكري حيث قام عدد من الجنود الذين تواجدوا في النقطة العسكرية بتفعيل الانظمة المعروفة لتوقيفه داعين اياه بالتوقف مطلقين  النار في الهواء ، الا ان المشتبه فيه واصل التقدم وحاول الاعتداء على أحد الجنود ليأتي جندي اخر تواجد في المكان وأطلق النار نحو المشتبه فيه. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا . وقد عثر على وصية بحوزة المشتبه فيه الذي حاول الاعتداء على الجنود في الضفة الغربية ".
واضاف البيان :" في حادث أخر بالقرب من مدينة روابي تعرضت مركبة اسرائيلية لاعتداء باطلاق نار دون وقوع إصابات. تم العثور في المكان على عدة رصاصات " .