logo

الشفاعمري محمد أبو راس ينتقل من الدرجة الأولى الى الدرجة الممتازة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2023 18:21:24 اخر تحديث: 01-02-2023 18:28:18

كما كان متوقعا ، انتقل اللاعب الشفاعمري محمد أبو راس ليلعب في صفوف فريق رمات هشارون من مستوى الدرجة الممتازة , قادما من فريق الدرجة الأولى مكابي اتا بيالك.



تصوير موقع بانيت - اللاعب محمد ابو راس 

اللاعب الشفاعمري محمد أبو راس يقدم مستوى عاليا في السنتين الأخيرتين وخصوصا في الموسم الكروي الحالي 23-22 ، حيث استطاع تسجيل 9 اهداف في دوري الدرجة الأولى واربعة اهداف في مباريات كأس الدولة، وكان شريكا مركزيا في تحقيق نتائج إيجابية في فريقه السابق مكابي اتا بيالك.
محمد أبو راس شارك اليوم الأربعاء في اول تدريب له في فريقه الجديد رمات هشارون ومن المتوقع ان يشارك في مباراة الفريق الوشيكة الخارجية امام ريشون لتسيون عصر يوم بعد غد الجمعة، علما ان فريق رمات هشارون يحتل المرتبة الـ12 وبرصيد 26 نقطة في الترتيب العام بدوري الدرجة الممتازة.
محمد أبو راس تحدث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما قائلا :" بالتأكيد انا سعيد لانتقالي لفريق الدرجة الممتازة رمات هشارون ، كلي امل ان استمر في جهودي في التدريبات والمباريات لاستطيع ان اقدم لفريق الجديد رمات هشارون واعيد له هذه الثقة الكبيرة , سأعمل جاهدا وبشكل مضاعف من اجل ان أكون لاعبا في التشكيلة الأساسية للفريق , شكرا لكل من دعمني ووقف الى جانبي".


محمد ابو راس خلال مشاركته مع فريقه السابق في الدرجة الاولى مكابي آتا بيالك