logo

تصريح مدع ضد شابين بمحاولة قتل في مدينة رهط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2023 14:29:57 اخر تحديث: 01-02-2023 15:00:48

أنهت شرطة إسرائيل التحقيق في جريمة قتل ومحاولة قتل في مدينة رهط . وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" بداية القضية تعود الى ليلة 20/12/22 ،


 تصوير بانيت

مع تلقي بلاغ بشأن حادث إطلاق نار في التجمعات السكنية البدوية رهط، حيث تمت إحالة اثنين من سكان المكان إلى عيادة محلية وهما مصابين بعيارات نارية، فتم نقلهما إلى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج الطبي.
فور تلقي البلاغ، بدأ افراد مركز شرطة رهط بانشطة مسح وتمشيط وجمع البينات والأدلة وألقوا القبض على مشتبَيهن من أفراد أسرة ابضحية بشبهة تورطهم في الجريمة " .
واضاف البيان :" صباح اليوم التالي، أُعلن عن وفاة أحد الجرحى. مع نهاية تقييم الوضع الذي أجراه قائد مديرية النقب، العقيد نحشون نجلر، يبدو أن خلفية الحادث هي نزاع مالي داخل الأسرة. مسؤولية التحقيق ألقيت على مركز شرطة رهط.  خلال التحقيق الذي استمر 47 يومًا، تم بناء قاعدة قرائن وأدلة ضد المشتبهين، من سكان رهط ( 21 عامًا ، و 23 عاما) من أفراد أسرة الضحية، اللذين ، حسب الشبهات أطلقا النار على الضحية (شقيق المشتبهين)، وأصابا شخصا آخر من أفراد الأسرة عندما إندلع نزاع عائلي في المنزل" . 
ومضى البيان :" عندها وصلوا وفق الشبهات وهما مستقلان مركبة وأطلقا النار على الضحايا. الذين كانا يجلسان داخل المركبة.
 اليوم، مع انتهاء عمل فريق التحقيق الخاص الذي تم تشكيله في مركز شرطة رهط ، قدمت النيابة العامة تصريح مدعٍ عن النيابة العامة بشأن نيتها لتقديم لائحة اتهام بحقهم على ما نسب إليهما " .