logo

اللاعبون العرب في فريق نيشر: سنقود الفريق نحو البقاء في الدوري لموسم اخر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2023 12:46:52 اخر تحديث: 01-02-2023 13:04:12

أكدت مجموعة اللاعبين العرب في صفوف فريق بلدي نيشر الذي يصارع من اجل البقاء بدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية ، انهم قادرون وبجدارة بقيادة المدرب بركات وهب

على إبقاء الفريق موسما اخر بدوري الدرجة الأولى .
مهدي زعبي حارس مرمى بلدي نيشر قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" فريقنا مبني بشكل ممتاز مع كادر من اللاعبين المخضرمين والناشئين وقادر بجدارة من تحقيق هدف البقاء ".
وأضاف مهدي زعبي  لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " أقدم موسما ناجحا بكل تواضع في الفريق ، بالنسبة لي هذا الموسم محطة مرحلية ان شاء الله من اجل إعادة لياقتي ومهاراتي وبقوة من اجل العودة الى الدرجة الممتازة والعليا ، وأنا أعمل من اجل تحقيق ذلك " .
أما شادي مصاروة لاعب بلدي نيشر فقد قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" صحيح اننا في القاع ، لكن فريقنا يمتلك اللاعبين وبالرغم من صغر عمرهم الا انهم يتميزون بقدرات عالية يمكن أن يقودوا الفريق نحو القسم العلوي ، ولكن بسبب قلة الخبرة لهؤلاء الشباب عادة ما تكون هنالك أخطاء بسبب قلة الخبرة ، من هنا فان الأمر تسبب للفريق بضياع الكثير من النقاط " .

" نحن في المسار الصحيح "
وأردف شادي مصاروة بالقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" نحن في المسار الصحيح ونحن في فترة جدا إيجابية علينا استغلالها من اجل تحقيق المزيد من الانتصارات وحصد النقاط للتقدم اكثر واكثر نحو مراتب متقدمة اكثر ".
أما فراس تلحمي لاعب فريق بلدي نيشر فقد قال :" بالطبع انا سعيد بالهدف الذي سجلته في المباراة الأخيرة, راض جدا من الموسم الناجح الذي اقدمه في الفريق وكلي امل ان اسجل المزيد من الأهداف لمساعدة الفريق في البقاء بالدوري . التعاون والتفاهم في التدريبات والمباريات بين جميع لاعبي الفريق ممتاز ، وهو الذي يجلب لنا النتائج الإيجابية . أنا على يقين اننا سننجح في نهاية المطاف ان نكون بين فرق القسم العلوي وبجدارة ".


تصوير موقع بانيت