logo

لجان الاباء في قرية ام بطين تعلن اضراب المؤسسات التعليمية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2023 07:15:44 اخر تحديث: 01-02-2023 10:28:58

وضل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من لجان الاباء في قرية ام بطين ،


 صور من اللجنة المحلية ام بطين

جاء فيه : " نعلن بهذا عن اضراب شامل لكافة المؤسسات التعليمية في قرية ام بطين اليوم  الاربعاء ١/٢/٢٠٢٣ وذلك تضامنا مع مئات الطلاب المضربين من تاريخ ١٦/١/٢٠٢٣ بسبب عدم توصل الى اتفاق بين المجلس وشركة السفريات لنقل الطلاب ومعاناة الطلاب منذ بداية السنة الدراسية في الوصول للمدارس.

لجان الاباء في قرية ام بطين

مدرسة السنابل: فارس ابو عدي ‏‪

مدرسة ابو كف: سعيد ابو رمزي

مدرسة ام بطين الثانوية: عطيه ابو عادل ‏  . الى هنا نص البيان ."  

وجاء من اللجنة المحلية لقرية ام بطين : " المسؤول الاول والاخير عن اضراب طلابنا هو المجلس العاجز والمتسبب في الكثير من ايام الاضراب وخسران الطلاب الكثير من ايام التعليم، هذا المجلس بسوء ادارته اساء كثيرا للمسيرة التعليمة في القرية من اضرار بمواصلات الطلاب وعدم الاهتمام بمعاناتهم بالرغم من مطالبة الاهل بذلك منذ بداية السنة الدراسية.

 لا يخفى علينا ايضا فقدان الاطر اللامنهجية وبناء مؤسسات مناسبة لذلك، حيث ان الطالب بعد نهاية الدوام او حتى الطالب المضرب لا يجد اي اطار يقضي فيه اوقاتا نافعة. 

يعاني ايضا طلابنا من عدم اهتمام المجلس في موضوع الانترنت الي يعتبر امر اساسي لجميع المراحل التعليمية حتى الجامعات والكليات، علما ان شركة بيزك مستعدة من قبل ثلاث سنوات لوضع شبكة قوية من الانترنت في نقاط مختلفة في القرية، ويعيق ذلك ربط مدرسة الايمان الابتدائية في الكهرباء حتى يتسنى وضع الشبكة الرئيسية هناك ولا حياة لمن تنادي..!

خمس سنوات من الفشل في توفير جل الخدمات في شتى المجالات وخيبة امل كبيرة من مجلس يتلقى ميزانيات كبيرة ولا انجازات تشاهد على ارض الواقع وتجاهل طلبات الناس وممثلي القرى من لجان واعضاء مجلس.

نتمنى تغيير جذري في هذا المجلس وتنصيب ايادي امينة قادرة على توفير خدمات تناسب تطلعات جميع سكان القرى.

اللجنة المحلية لقرية ام بطين " .

‬‏

صورة  من رئيس لجنة اولياء الامور من ام بطين