logo

دانا حمدان تهاجم أحد المتابعين بسبب رسالة !

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2023 10:07:33 اخر تحديث: 31-01-2023 13:11:18

هاجمت الفنانة دانا حمدان، أحد المتابعين بسبب تعليق على منشور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي. وكتبت دانا حمدان: “الشخص


 صورة نشرتها الفنانة دانا حمدان على صفحتها الفيسبوك -تصوير: بدون كريدت

دا اللي أنا ما اعرفش هو مين قرر يعمل البوست دا وباصص لي في خروجة! أولا حضرتك راجل وانا بتكلم في موضوع يخص البنات، ثانيا ربنا بيوزع نعمه كلها حلوها ووحشها على قد كل إنسان وقدرته واللي هو شايفه أصلح ليه".

وتابعت: "حضرتك حتى ما قلتش ما شاء الله.. قررت تحسد وتبص لغيرك ولا يعلم غير الله ما بحال كل إنسان.. ربنا يكفينا شر العين والحسد ويديك من اللي عندي لو إنت قد الشيلة علشان تكون هايص”.

يذكر أن الفنانة دانا حمدان، تحدثت عن فكرة تقديمها فيديوهات عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "الفلوجات" السياحية، مؤكدة "ان الفكرة بدأت بمنطقة "الوكالة" في وسط البلد، حيث كانت تدور أحد مشاهد أعمالها عندما قامت بتصوير مقطع من هناك وكان سكان وتجار المنطقة سعداء بتلك التجربة".

وكشفت دانا حمدان، خلال لقاء أن الفكرة اتسعت دائرتها وشملت بقاعا كثيرة في مصر. وذكرت أنها عرضت فكرة تصوير فيديوهات باللغة الإنجليزية على وزارة السياحة والآثار كنوع من دعم السياحة، ولكنها قوبلت بالرفض، قائلة: "اترفضت الفكرة لكن سعيدة إني بعمل كده وبشجع السياحة ومحافظات مصر حلوة أوي بس المنيا لفتت نظري".


 صورة نشرتها الفنانة دانا حمدان على صفحتها الفيسبوك -تصوير: @mohamedelkeshky_


 صورة نشرتها الفنانة دانا حمدان على صفحتها الفيسبوك -تصوير: بدون كريدت