logo

اليوم : انطلاق مباريات ربع نهائي كأس الدولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2023 07:45:22 اخر تحديث: 31-01-2023 15:36:52

تنطلق عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ، أولى مباريات ربع نهائي كأس الدولة موسم 23-22 حيث يستضيف فريق الدرجة الممتازة


تصوير بانيت 

هبوعيل بيتح تكفا على ستاد هموشفاه بمدينة بيتح تكفا فريق الدرجة العليا النادي الرياضي اشدود.

فريق بيتح تكفا يعتبر من الفرق القوية بالدوري الممتاز ويحتل المرتبة الثانية اما فريق النادي الرياضي اشدود فيقدم موسما ناجحا بالدوري العلوي ويحتل المرتبة الخامسة , ومن المتوقع ان تكون مباراة قوية ما بين الفريقين.

أما المباراة الثانية المقامة أيضا مساء اليوم فيستضيف على ستاد نتانيا الفريق المحلي مكابي نتانيا فريق مكابي حيفا . الفريق المحلي يحضر هذا اللقاء بمعنويات جدا عالية بعد فترة ناجحة حقق فيها نتائج إيجابية بعد فترة صعبة , في المقابل الأخضر الحيفاوي يحضر هذا اللقاء بفترة صعبة بعد خسارة وتعادل في اخر مباراتين في الدوري , ويأملون في المعسكر الحيفاوي الفوز في هذه المباراة والانطلاقة الى مسار وفترة إيجابية جديدة.

وتستكمل مباريات ربع نهائي كأس الدولة بمباراتين تقام مساء يوم غد الأربعاء حين يستضيف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل العفولة فريق الدرجة العليا بيتار القدس وتقام المباراة على ستاد توتو العفولة عند الساعة السابعة والنصف مساء. أما فريق مكابي تل أبيب فيستضيف على ستاد نتانيا البلدي عند الساعة الثامنة والنصف مساء متصدر دوري الدرجة الممتاز فريق مكابي بيتح تكفا.