logo

تقديم تصريح ادعاء ضد مشتبهيْن بقتل يونس الرجبي في مخيم شعفاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2023 07:06:35 اخر تحديث: 31-01-2023 07:35:57

أعلنت الشرطة انها تمكنت من فك رموز جريمة قتل يونس الرجبي، الذي تعرض للطعن، في مخيم شعفاط، بداية الشهر الجاري.

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانرواما:" استكمل محققو وحدة مكافحة الجريمة في لواء القدس، أعمال التحقيق في ملف مقتل يونس الرجبي الذي تعرض2 للطعن من قبل مشتبه بهما في الثلاثينات والعشرينات من عمرهما، من سكان مخيم شعفاط، وذلك على خلفية نزاع بينهم ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول:" يوم 5.1.2023، تلقت الشرطة بلاغا عن نقل شخص من مخيم شعفاط الى مستشفى المقاصد، وهو مصاب بحالة حرجة، بسبب حادثة عنف تخللها اطلاق نار وطعن، ثم تم اعلان وفاته لاحقا ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة:" قوات شرطة لواء القدس وصلت الى المكان وشرعت بالتحقيقات وجمع الأدلة، وفي منتصف الشهر الجاري، تم اعتقال المشتبه بهما اللذين هربا منذ يوم الجريمة، عند حاجز " حزمة "، وتم نقلهما للتحقيق ".
واستطرد المتحدث بلسان الشرطة يقول:" تبين من التحقيق انه في صبيحة يوم الجريمة، وقع جدال بين أحد المشتبه بهما، وبين الضحية بسبب اغلاق ممر الى دكان الضحية، وبعد عدة ساعات اغلق المشتبه بهما على سيارة الضحية، الذي كان مع عائلته، وأخرجاه من السيارة وضرباه وطعناه بمفك، كما تم اطلاق نار في المكان ".
وقال المتحدث بلسان الشرطة " انه تم تمديد اعتقال المشتبه بهما من حين الى آخر، وتم يوم أمس تقديم تصريح ادعاء ضدهما، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهما ".


 المرحوم يونس الرجبي - صورة شخصية