logo

تعادل بطعم الخسارة لأخاء الناصرة امام ريشون لتسيون في الممتازة .

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2023 21:29:02 اخر تحديث: 30-01-2023 21:36:34

اخفق فريق مكابي الاخاء مساء اليوم الاثنين في مباراته البيتية امام هبوعيل ريشون لتسيون واكتفى بنقطة واحدة بعد ان تعادل إيجابيًا ( 3-3) ،



تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

مضيعًا فرصة ذهبية للفوز والاقتراب اكثر من مرحلة البلي اوف العلوي .
الاخضر النصراوي ظهر للمباراه متلعثمًا بعكس المباريات الاخيرة للفريق والتي حقق فيها نتائج ايجابية .
بداية الشوط الاول جاءت كلها للفريق الضيف الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب واقتنص الهدف الاول في الدقائق المبكرة من المباراه (11) محمد بامبا الذي استغل بلبلة وقلة تركيز في الدفاع النصراوي .
ولكن جاء الرد النصراوي في الدقيقة ال 25 بتوقيع علي كنانة ولكن فرحة النصراويين لم تدم طويلا ليعود محددًا بامبا ويضاعف النتيجة لصالح فريقه ريشون لتسيون على حافة نهاية الشوط الاول (2-1) .

الشوط الثاني حاول الاخضر النصراوي ادراك التعادل من خلال الضغط المكثف والهجمات المرتدة احيانًا لكن ما جرى على ارض الملعب هو العكس تمامًا ، فريق ريشون لتسيون يسجل الهدف الثالث في الدقيقة ال 75 من قدم اوهاد الموچ .
الفريق النصراوي لم يرفع الراية البيضاء وواصل اللعب المنظم والضغط على مرمى ريشون لتسيون ونجح بتقليص النتيجة الى 3-2 بتوقيع بنجاميم كوكو في الدقيقة ال 74 .
هذا الهدف دب الحماس بنفوس النصراويين الذين نجحوا بقلب الطاولة رأسًا على عقب وتحقيق التعادل 3-3 في اقل من دقيقة ايرز اسكوف لتنتهي المباراه بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل من الفريقين .