logo

هبوعيل ام الفحم يكتفي بتعادل غير مرض 1-1 امام المتذيل ادوميم اشدود

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2023 17:14:08 اخر تحديث: 31-01-2023 16:10:02

حلّ فريق هبوعيل ام الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة العليا ، ضيفا مساء اليوم على فريق ادوميم أشدود ، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ٢٢ لدوري الدرجة الممتازة.



تصوير موقع بانيت

يقبع فريق ادوميم اشدود في المرتبة الأخيرة , اما فريق هبوعيل ام الفحم فيحتل المرتبة الرابعة برصيد 34 نقطة وهدفه الوحيد الفوز في المباراة لتقليص الفارع بينه وبين المتصدر مكابي بيتح تكفا الى اربع نقاط عشية استضافته مساء يوم الاثنين المقبل في ختام مباريات الجولة الـ23 بالدوري الممتاز في مباراة ام المباريات في الدوري الممتاز".

انطلاقة المباراة
انطلقت المباراة باداء متواضع من قبل الفريقين مع افضلية بسيطة للفريق الفحماوي الذي يحاول تسجيل هدف السبق من خلال بناء هجمات منسقة ، لكن حتى الان لم تشكل خطورة ملموسة على مرمى الفريق المحلي ادوميم اشدود لتبقى النتيجة بيضاء 0-0 .

1-0 لاشدود
في الوقت الذي انشغل فيه لاعبو هبوعيل ام الفحم من تسجيل هدف السبق والضغط على مرمى ادوميم اشدود ، إستطاع لاعب ادوميم اشدود روعي فديده تسجيل هدف السبق في الدقيقة ال٣١ ، ليعلن ١-. لصالح الفريق المحلي ادوميم اشدود .

انتهت الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني وبالتحديد ندخل مدار الدقيقة ال٥٦ من المباراة وما زال الفريق المحلي ادوميم اشدود يتفوق بالنتيجة ١-. في ظل تضاعف هجمات تلامذة المدرب الفحماوي ادهم هادية الذي اجرى تغييرين مع بداية الشوط الثاني بهدف مضاعفة الضغط من اجل على الاقل تعديل النتيجة الا انه ومع مضي ٥٥ دقيقة كل محاولات الفريق الفحماوي حتى الان لم تترجم للغة الاهداف بالرغم من الاداء الافضل لفريق هبوعيل ام الفحم.

انتهت الدقيقة ال٧٥ من اللقاء وندخل في الربع ساعة الاخيرة وما زال الفريق الفحماوي يفتشل عن هدف التعديل علما ان العارضة منعت هدفا مؤكدا للفحماويين حين ضرب مسيكه كرة صاروخية منعت التعديل .

1-1
بعد ان نجح فريق هبوعيل ام الفحم تسجيل التعديل ضاعف من هجماته حتى انه وصل الى فرصتين اكيدتين لاحداث المنقلب لكن دفاع الفريق المحلي كان في المرصاد وعلى ما يبدو هدف ثاني فحماوي عنا قريب وسط هجمات سرعة وقوية للفريق الحفماوي وسط تراجع جميع لاعبي اشدود الى الوراء للحفاظ على النتيجة .

انتهت ال٩٠ الوقت الاصلي من المباراة وحكم المباراة المركزي يضيف ١٠ دقائق كوقت بدل ضائع مستحق وسط اعتماد لاعبي ادوميم اشدود تضييع الوقت في فرص عديدة خلال الشوط الثاني .

انتهت ١-١ .