logo

ميمر يمدح لاعبي مكابي الرينة ويأمل ان يخرج الفريق الى طريق جديد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2023 09:17:59 اخر تحديث: 30-01-2023 09:51:50

مدح شارون ميمر مدرب فريق مكابي الرينة لاعبيه على العطاء والروح القتالية التي قدموها في مباراة الفريق الأخيرة امام مكابي حيفا

والتي انتهت بالتعادل الأبيض 0-0 في المباراة التي اقمت مساء يوم أول أمس السبت على ستاد سامي عوفر في مدينة حيفا , وبهذا التعادل يكون فريق مكابي الرينة الفريق الأول والوحيد حتى الان في دوري الدرجة العليا الذي يفرض نتيجة تعادل على فريق البطل مكابي حيفا ويخلص منه اربع نقاط.

شارون ميمر والذي تحدث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بعد المباراة , قال:" يجب تقديم التحية لجميع لاعبي الفريق , صحيح نحن الطاقم المهني نقدم التعليمات لكن اللاعبين هم الذين ينفذوا هذه التعليمات ويقاتلون على ارض الملعب فلهم كل التحيات".

واردف ميمر يقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" اللاعبون جاءوا للمباراة مع ايمان قوي لتحقيق شيء إيجابي لانه بدون ايمان لا يمكن الخروج باي شيء من ستاد سامي عوفر".

واختتم شارون ميمر بالقول:"نحن نعمل بشكل صعب جدا من اجل تحقيق نتائج إيجابية , هذه النقطة ستعطينا المزيد من الطاقة والقوة في استمرار المشوار من اجل البقاء".

أما نير بردع لاعب فريق مكابي الرينة فقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" نحن مسرورون جدا من هذه النقطة التي توجت أداء رائع لجميع اللاعبين في هذه المباراة , كلي امل ان نستمر في مثل هذا الأداء الرائع في المباريات القادمة من اجل تحقيق النتائج الإيجابية".

وأضاف بردع بالقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" لن نرفع الراية البيضاء , وسنقاتل من مباراة الى مباراة , ومن أسبوع الى أسبوع لحصد النقاط من اجل تحقيق هدفنا في البقاء بدوري الدرجة العليا".


تصوير بانيت