logo

الاعتداء على مدير الاعدادية الشاملة في شفاعمرو - غدا اضراب في المدرسة

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-01-2023 17:09:05 اخر تحديث: 29-01-2023 17:35:03

أعلنت ادارة مدرسة الشاملة "د" الاعدادية في شفاعمرو ونقابة المعلمين عن اضراب غدا الاثنين في المدرسة الشاملة د ، على اثر الاعتداء على مدير المدرسة



وليد خطيب - صورة من وليد خطيب مدير مدرسة الشاملة د


 من قبل احد الاهالي .

وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع مدير مدرسة الشاملة "د" في شفاعمرو وليد خطيب ، قال :" لقد قام احد الاهالي بالدخول للمدرسة والتطاول كلاميا بألفاظ نابية على ادارة المدرسة وعلى مرأى عدد من المعلمين، لم اتوقع ان يحدث هذا الامر معي ولم اشهد هذا الامر منذ ان توليت ادارة المدرسة منذ ٣ عقود واكثر ".


بيان صادر عن مدرسة الشاملة "د" في شفاعمرو

وكانت ادارة المدرسة قد اصدرت بيانا وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، جاء فيه :" اضراب في أعقاب الاعتداء الأليم وغير المبرّر على إدارة مدرسة الشاملة "د" في شفاعمرو .. تُعلن منظّمة المعلّمين عن إضراب في المرحلتين الإعداديّة والثانويّة يوم الإثنين الموافق 30.1.2023، وذلك استنكارًا ورفضًا للاعتداء على إدارة ومعلّمي المدرسة. كهيئة تدريسيّة نرفض رفضًا قاطعًا استعمال العُنف بشتّى أشكالهِ ووسائله ونرفض أن يكون لغةَ التعامل بيننا وبين الأهالي " .

واضاف البيان :" ما حدثَ جريمة في حقّ الهيئة التدريسيّة وما هو إلّا دليل وإشارة على تفشّي العنف في مجتمعنا.

إنّ نواقيس الخطرِ قد قُرِعت وبكلمةٍ واحدة نرفض أن نكون كمعلّمين ضحاياها. لذلك ستتعطّل الدراسة يوم الإثنين إحتجاجًا ورفضًا للواقعِ الأليم " .


صورة للتوضيح فقط - تصوير بانيت