logo

أمسية قمم للقيادات الواعدة في رهط : ‘ نشهد ثورة في كل موضوع الإنتاج الثقافي ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-01-2023 16:48:06 اخر تحديث: 01-02-2023 13:45:28

أقيمت مؤخراً ، الأمسية الثقافية الأولى ، برعاية المركز الجماهيري رهط ضمن برنامج "قمم للقيادات الواعدة " من خلال الشراكة بين المكتبة العامة والكلية الاكاديمية

"سبير" المتمثلة بطالبات اللقب الأول في قسم الثقافة ، لدعم انتاج وإخراج فعاليات الى حيز التنفيذ - وذلك بهدف الاستماع لقصص نجاح لقيادات شابة وواعدة . مراسل قناة هلا علاء أبو فواز التقى بعدد من القائمين على الأمسية وعاد الينا بالتقرير التالي ..

"أمسيات تربوية ثقافية اجتماعية "
وقالت أسراء أبو مديغم  : " هذا الحدث هو ضمن برنامج تعليمنا ، فنحن نتعلم كيفية إقامة فعاليات وأمسيات تربوية ثقافية اجتماعية ، واقمنا هذه الفعالية في المكتبة العامة ، وهذا البرنامج  يتحدث عن نساء بدويات ناجحات ، حيث اردنا ان نلهم الفتيات والشابات وان نعطيهن الدافع للنجاح في الحياة " .

" حضور مشرّف "
وتابعت أسراء أبو مديغم : " الحضور  كان مشرفا جدا ، ونحن سعيدات باننا جزء من فعالية ترمي الى تشحيع وتطوير القفتيات في مجتمعنا " .

"  ثورة في كل موضوع الإنتاج الثقافي " 
وقال كايد أبو لطيف المدير الفني لمسارح اليمامة : " أمسية ممتازة جدا ، واعتقد انه حان الوقت لان تقود مدينة رهط مثل هذه الفعاليات "
وتابع : " نشهد ثورة في كل موضوع الإنتاج الثقافي وهذا مورد اقتصادي هام جدا للبلد ، والانفتاح للإنتاج الثقافي والفني في ازدايد في منطقة النقب عامة وفي رهط خاصة " .