logo

مكابي تل ابيب يكتفي بنقطة يتيمة في مباراة الديربي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-01-2023 21:16:07 اخر تحديث: 28-01-2023 21:18:15

اكتفى فريق مكابي تل ابيب بنتيجة تعادل ابيض 0-0 في مباراته امام هبوعيل تل ابيب في ديربي تل ابيب الكبير ، الذي أقيم على ستاد بلومفيلد بمدينة يافا مساء اليوم السبت ،


صور أرشيفية - تصوير بانيت

ضمن مباريات الجولة العشرين لدوري الدرجة العليا.
وبهذا التعادل اكتفى الأصفر التل ابيبي بنقطة يتيمة ليفشل استغلال تعثر المتصدر مكابي حيفا الذي اكتفى هو الاخر بالتعادل الأبيض 0-0 امام فريق مكابي الرينة.
والسؤال الذي يطرح نفسه هل سينجح فريق الجنوب هبوعيل بئر السبع المنافس الاخر على البطولة من تعثر فريقي مكابي تل ابيب ومكابي حيفا وان يفوز في مباراته الخارجية المقامة مساء يوم غد الاحد على ستاد سامي عوفر بمدينة حيفا امام الفريق المحلي هبوعيل حيفا.
علما ان فريق هبوعيل بئر السبع يحتل عشية هذا اللقاء المرتبة الثالثة برصيد 39 نقطة وتنقصه مباراتين الأولى يوم غد امام هبوعيل حيفا والأخرى مباراة مؤجلة امام اتحاد أبناء سخنين واذا استطاع فريق هبوعيل بئر السبع من الفوز في المباراتين فسيشعل المنافسة اكثر واكثر بينه وبين الثنائي مكابي تل ابيب ومكابي حيفا , امام مكابي تل ابيب فيحتل المرتبة الثانية برصيد 44 نقطة , امام المتصدر مكابي حيفا صاحب المرتبة الأولى بحوزته 49 نقطة.

باقي نتائج اليوم في دوري الدرجة العليا الأسبوع الـ20:

النادي الرياضي اشدود – هبوعيل كريات شمونة 1-1

مكابي نتانيا – نس تسيونة 3-0

بيتار القدس – هبوعيل الخضيرة 0-2

علما ان مباريات الجولة العشرين تختتم مساء يوم الاثنين حين يستضيف فريق اتحاد أبناء سخنين فريق هبوعيل القدس على ستاد الدوحة.