logo

القمة لمدينة بيتح تكفا وهل تستغل ام الفحم تعثر فرق القمة الاخرى ؟

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-01-2023 20:16:03 اخر تحديث: 29-01-2023 16:29:01

اسفرت نتائج مباريات اليوم في الدوري الممتاز ضمن الجولة الـ 22 نتائج جدا ايجابية للفريق هبوعيل ام الفحم ، اثر تعثر بعض فرق القمة ،


تصوير موقع بانيت

بموازاة فرق فريق مدينة بيتح تكفا ، هبوعيل ومكابي بيتح تكفا. 
حيث فاز فريق مكابي بيتح تكفا بالنتيجة ٢-١ على فريق هبوعيل العفولة مما رفع رصيده الى النقطة ال٤١ ، وبنفس عدد النقاط يحتل فريق هبوعيل بيتح تكفا المرتبة الثانية بعد ان فاز بالنتيجة ١-. في الخارج على فريق القمة بلدي طبريا. اما فريق القمة الاخر مكابي كبيلو يافا فقد خسر .-٢ امام فريق هبوعيل كفار سابا. 
كما وواصل فريق بني يهودا تل ابيب صحوته وزحفه نحو القمة حين حقق فوزا عريضا ٥-٣ على فريق النادي الرياضي صهيب كفرقاسم الذي يتورط اكثر واكثر في قاع اللائحة. 
هذا فقد افترق فريقا القاع هبوعيل نوف هجليل وهبوعيل رمات غان بالتعادل الابيض 0-0 .
فريق هبوعيل ام الفحم الطامح بالصعود لمستوى الدرجة العليا يمكن ان يحسن مكانته ويقلص الفارق عن المتصدر الى حد اربع نقاط اذا استطاع ان يفوز في مبارياته مساء يوم الاثنين في الخارج امام فريق ادوميم اشدود القابع في المرتبة الاخيرة . 
وضمن المباريات المكملة للجولة ال٢٢ بالدوري الممتاز التي ستجرى جميعها مساء يوم الاثنين القادم الساعة السابعة مساء فريق مكابي اخاء الناصرة يستضيف فريق هبوعيل ريشون لتسيون وياملون في المعسكر النصراوي استمرار الفترة الايجابية التي يعيشها الفريق وتحقيق الفوز والزحف نحو القسم العلوي. 
اما فريق القمة هبوعيل عكا فيستضيف على ستاد توتو عكا فريق هبوعيل رمات هشارون وياملون في فريق هبوعيل عكا الفوز في المباراة من اجل العودة لمسار الانتصارات.