logo

تعادل مثير 2-2 بين الطيرة ونيشر في الدقيقة الـ 90

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-01-2023 14:08:48 اخر تحديث: 28-01-2023 08:26:26

في مباراة مثيرة شهدت 4 اهداف ، استطاع فريق النادي الرياضي الطيرة فرض نتيجة تعادل مثير 2-2 أمام فريق بلدي نيشر ، من هدف سجله اللاعب الطيراوي

نير عزازيه في الدقيقة الـ 90 من المباراة التي اقيمت بعد ظهر اليوم السبت على ستاد نيشر البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ 18 لدوري الدرجة الاولى.
هذا وشهدت المباراة منافسة بين الفريقين اللذين بحثا عن الفوز من اجل تعزيز مكانتهما في الدوري ، الطيرة ارادت الفوز بهدف التقدم اكثر نحو القمة ، في المقابل الفريق المحلي نيشر اراد الفوز بهدف الهروب من صراع القاع الملتهب . 
الفريقان وصلا لعدة فرص للتسجيل ، وقد استطاع الفريقان استغلال فرصتين لكل منهما لينتهي اللقاء بتعادل مثير 2-2 .
الهدف الاول سجله اللاعب فراس تلحمي في الدقيقة الـ8 ليهدي فريقه بلدي نيشر هدف السبق ، ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 52 ، استطاع اللاعب يرين دادو تعزيز تفوق فريفه بلدي نيشر بتسجيله الهدف الثاني . 
النادي الرياضي الطيرة حاول مرارا وتكرارا حيث اكتفى من استغلال فرصتين فقط حين سجل هدف الطيرة الاول اللاعب مأمون قشوع في الدقيقة الـ 66 ، اما هدف التعديل فجاء في الدقيقة الاخيرة وتحديدا في الدقيقة الـ 90 سجله نير عزاريه .
ورغم محاولات الطيرة تسجيل هدف ثالث واحداث منقلب ، الا ان جميع المحاولات بائت بالفشل ليفترق الفريقان بالتعادل 2-2 . وبهذه النتيجة رفع فريق بلدي نيشر رصيده الى النقطة الـ 18 ، اما فريق النادي الرياضي الطيرة فرفع رصيده الى النقطة الـ 21 .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما