logo

اتهام شخص من باقة الغربية باطلاق النار على أشخاص سدوا عليه الطريق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-01-2023 21:54:10 اخر تحديث: 27-01-2023 06:24:10

أعلنت الشرطة انه تم تقديم لائحة اتهام ضد شخص من باقة الغربية نسبت له فيها تهمة " محاولة قتل آخر وحيازة سلاح غير قانوني ".

وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي :" تلقت الشرطة بلاغا يوم 17.12.2022، حول اطلاق نار في مدينة باقة الغربية الذي اسفر عنه اصابة شخصين بجروح، حيث باشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" تبين من خلال التحقيق انه بسبب نزاع على الطريق في مدينة باقة الغربية، قام احد الضالعين برفقة أبنائه واقاربه، وفق الشبهات، بسد طريق المتهم في ساعات ظهر يوم الحادثة، في الدوار الرئيسي في مدينة باقة الغربية ومحاولة الهجوم عليه بواسطة العصي، حيث قام المتهم بإشهار مسدس غير قانوني الذي كان بحوزته وباشر باطلاق النار نحوهم بشكل عشوائي، مما اسفر عنه اصابة شخصين بجروح، ومن ثم لاذ المتهم بالفرار نحو الأراضي الفلسطنية".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة يقول :" بفضل تحقيق سريع ومهني لشرطة باقة الغربية ألقي القبض على المتهم بعد حوالي ثلاث اسابيع حيث نجحت الشرطة بجمع ادلة وبينات كافية لإدانة المتهم وتقديم لائحة اتهام بحقه الى المحكمة المركزية في حيفا تنسب له تهم محاولة القتل وحيازة السلاح غير القانوني ".

صورة من الفيديو الذي عممته الشرطة