logo

حمزة مواسي : اقدم موسما ناجحا وحلمي العودة للدرجة العليا في الموسم القادم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-01-2023 14:03:44 اخر تحديث: 25-01-2023 19:52:54

أعرب اللاعب حمزة مواسي ابن مدينة باقة الغربية ولاعب فريق هبوعيل رمات هشارون عن رضاه من العطاء الذي يقدمه مع فريقه الحالي رمات هشارون ، مؤكدا انه يحلم بالعودة


لدوري الأضواء الدرجة العليا مع بداية الموسم القادم.
جاءت تصريحات حمزة مواسي خلال حديثه مع مراسلنا بعد مباراة فريقه رمات هشارون الأخيرة امام فريق اخاء الناصرة والتي انتهت بالتعادل 1-1.
حمزة مواسي قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" انا متواجد مع فريق رمات هشارون في الأسابيع الأخيرة وشاركت مع الفريق في الأربع مباريات الأخيرة وبالتاكيد انا راض من الأداء والعطاء الذي اقدمه للفريق " .
وأضاف مواسي :" اليوم الفريق وبعد مباريات الأسبوع الـ19 موجود في المرتبة الـ12 وبرصيد 25 نقطة لكن الفريق قادر وبامكانه ان يهرب من القاع ويكون فريق في القسم العلوي , انا عملت وعملت ومن اجل هذا انا متواجد في فريق رمات هشارون من اجل مساعدته في الوصول الى القسم العلوي والهروب من صراع البقاء".
واختتم حمزة مواسي حديثه مع موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الكل يعرف انني لعبت في صفوف الدرجة العليا النادي الرياضي اشدود ونجحت في الفريق من هنا اعمل جاهد من خلال مجهودات مضاعفة في التمارين والمباريات من اجل اظهار قدرات للعودة سريعا لدوري الدرجة العليا , وبالطبع اوعد نفسي وجماهيري وداعمني بان اعود ان شاء الى الى دوري الدرجة العليا مع بداية الموسم القادم".
تجدر الإشارة الى ان فريق هبوعيل رمات هشارون يلعب مساء اليوم امام فريق هبوعيل ريشون لتسيون ضمن المباراة النهائية لكأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة المباراة المقامة على ستاد هموشفاه مساء اليوم الساعة 19:00 .
أما في مباريات الدوري فيحل فريق هبوعيل رمات هشارون ضيفا على فريق هبوعيل عكا مساء يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ22 لدوري الدرجة الممتازة وتقام المباراة على ستاد توتو عكا الساعة 19:00 مساء .


تصوير موقع بانيت