logo

يوم دراسي تحت عنوان ‘ مجتمع لاجيال متتالية ‘ في شفاعمرو

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-01-2023 16:31:10 اخر تحديث: 24-01-2023 17:30:49

بتنظيم من قسم الرفاه الاجتماعي والامن الاجتماعي ، وبالتعاون مع بلدية شفاعمرو ، واطر داعمة مثل "جوينط" و"آشل" اقيم


اليوم الثلاثاء يوما دراسيا تحت عنوان  " مجتمع لاجيال المتتالية  " وهو مشروع  يقام لدعم المسنين ودمجهم ضمن مشاريع اجتماعية واسعة وادخالهم الى دائرة العطاء والتطوع من اجل المجتمع .

 وقد اقيم اليوم الدراسي في قاعة مركز العلوم والتكنولوجيا اشكول بايس شفاعمرو بحضور كل من رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين ، وبحضور ممثلين عن الاطر الداعمة وبحضور مدير قسم الرفاه الاجتماعي في شفاعمرو فريد شاهين ومركزين ومدراء بمشروع الاجيال  المتتالية ومختصين بمجال المسن وعاملين اجتماعيين وغيرهم من المركزين ومن طواقم العمل بالرفاه الاجتماعي.

هذا وتخلل البرنامج طاولات حوار عرضت الكثير عن المشروع من تحديات وانجازات وقد شارك بطاولات الحوار منتسبين للمشروع ومختصين .

هذا وحاور مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ،  كل من مديرة قسم المسنين في شفاعمرو جوليا خورية التي تحدثت عن تداعيات المشروع الايجابية ومدى انتشاره وكذلك حاور فريد شاهين مدير قسم الرفاه الاجتماعي الذي بارك المشروع مؤكدا ان شفاعمرو وضعت كنموذجا لمشرون مجتمع لاجيال متتالية وان هنالك الكثير بالمستقبل بينما اكدت مديرة مشروع مجتمع لاجيال متتالية نسرين خطيب الى ان المشروع له ايجابيات على كل المجالات.

تصوير بانيت