logo

كبها : هدفنا منح الاطر لشباب البلد ليلاقوا بها أجوبة مناسبة لتطلعاتهم واحلامهم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-01-2023 15:13:12 اخر تحديث: 24-01-2023 19:51:35

بالرغم من مكانته المتواضعة في الترتيب العام بدوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل الان ان إدارة والجهات المسؤولة في فريق عين السهلة

 أعربت عن رضاها من وجود الفريق في الدوري واستمرار نشاطاته في ظل الظروف القاسية التي يعيشها الفريق خصوصا فقدان الميزانيات والدعم.

محمد كبها لاعب واحد الشخصيات الإدارية في فريق هبوعيل عين السهلة اعرب عن رضاه من وجود الفريق واستمرار نشاطه ورعايته لشباب البلد والبلدات المجاورة.
وقال محمد كبها متحدثا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما يعد خسارة الفريق 2-4 امام فريق هبوعيل شباب الناصرة:" هدفنا منح الاطار المناسب لشباب البلد ليلاقوا فيه أجوبة مناسبة لتطلعاتهم واحلامهم , نحن مسرورين جدا اننا استطعنا ان نمنح هؤلاء الشباب اطار رياضي اجتماعي مناسب بدل ان يكونوا في أماكن أخرى ومجتمعنا للأسف الشديد يعاني الامرين في هذه الاتجاهات ".

أما سامي بدران مدرب فريق هبوعيل عين السهلة فقد اعرب عن اعجابه وتقديره لكل الخامات الشبابية التي يتمتع بها لاعبي الفريق , مشيرا الى ان فريق هبوعيل عين السهلة يمتلك لاعبين مميزين يتمتعون بقدرات كروية عالية المستوى ونحن فخورين بذلك جدا.
واختتم سامي بدران بالقول:" وجود فريق هبوعيل عين السهلة على الساحة الكروية والرياضية انجاز في ظل فقدان الميزانيات والموارد" .


تصوير بانيت