logo

احمد خلف من كفرقرع يحصل على المرتبة الأولى في بطل اسرائيل للفنون القتالية

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-01-2023 14:36:43 اخر تحديث: 24-01-2023 21:51:02

حصل لاعب " الجيوجيتسو " احمد عبد الهادي خلف من بلدة كفرقرع على المرتبة الأولى في بطل اسرائيل للفنون القتالية"الجيوجيتسو" موخرا بوزن حتى 67كغم.

يذكر ان اللاعب خلف عمره (28عاما) عام وهو يمارس هذة الرياضه منذ 7 سنوات، وهو يتدرب في نادي للفنون القتالية "الجيوجيتسو"في نتانيا .

وقد حصل خلف على المرتبة الاولى في عدة بطولات محليه التي تنظمها منظمة الجيوجيتسو الرسمية في اسرائيل بإلإضافة الى عدة بطولات عالمية في اوكرانيا واروربا.

وقال احمد عبد الهادي خلف لمراسل موقع بانيت وصحيفة:" انا أمارس هذه الرياضة "الجيوجيتسو" منذ سبعة سنوات وهي تركز للفنون القتالية على الأرض، وحصلت على المرتبة الأولى في بطل اسرائيل بعد الفوز على المشاركين في وزن 67 كغم، اعتبر هذا الانجاز كبير جد لايصال الى هذه المرحلة برغم كل الصعوبات التي كانت مع دعم الكامل من العائلة والاصدقاء.

وعن ممارسته لهذه الرياضه قال :"الجيوسيتسو هي رياضة تدمج بين التفكير والقوة والتركيز سويةً، وهي رياضة تهذب على ضبط النفس والهدوء الداخلي والامتناع عن العنف رغم انها ذات طابع يحمل مظاهر العنف واستعمال القوة، الا انها تهذب على الامتناع عن العنف الا في حالات الدفاع عن النفس”.
وأختتم حديثه:" رسالتي لكل الشباب طموح بالسعي نحو تحقيق أحلامه والجد والاجتهاد من أجل تحقيق ذلك.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما