logo

كبار السن في الرامة يلتقون مع مواطنين جدد في كرميئيل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-01-2023 11:52:15 اخر تحديث: 09-02-2023 12:57:09

أفاد المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان له :" إلى جانب النشاط الميدانيّ في لواء الشمال ، أقيم بمبادرة الشرطة الجماهيرية في كرميئيل

 لقاء بين بيت المسن في قرية الرامة الذي يجمع كلّ الطوائف المحلية ومواطنين جدد من مدينة كرميئيل بالتعاون مع الوكالة اليهودية. قام حوالي 50 شخصًا من كبار السن من قرية الرامة بلقاء 30 شخصًا من كبار السن من مدينة كرميئيل " .
واضاف البيان :" السيدة حدفا موسكوفيتش مديرة الوكالة اليهودية رحبت بالمسنين الضيوف وركزت على موضوع التعايش والحياة المشتركة بين جميع اطياف المجتمع، وبدور السيدة شادية حنا مديرة بيت المسن في قرية الرامة شكرت الوكالة والمسنين على حسن الضيافة والاستقبال. 
خلال اللقاء، قام المواطنون الجدد بالقاء الأغاني باللغتين الروسية والعبرية، ومسني قرية الرامة قاموا بالقاء أغاني باللغة العربية من الفولكلور العربي ورقصوا رقصة الدبكة التقليدية معًا " .
ومضى بيان الشرطة :" هذا النشاط هو استمرار مباشر لمشروع معًا من أجل التعايش والسلام بين جميع المواطنين العرب واليهود الذي تقوم به شرطة إسرائيل.
شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ الّتي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها الّتي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم. القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة" .


 تصوير الشرطة