logo

التيتي: ‘الطيرة تعاني هذا الموسم من قلة الحظ , لكن نعد ان نكون فريق قمة بكل معنى الكلمة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-01-2023 08:52:30 اخر تحديث: 24-01-2023 17:47:37

لم يخف عبد المنان التيتي المدير المهني لفريق النادي الرياضي الطيرة بان الفريق قد مر في فترة صعبة في الأسابيع الأخيرة الا انه متفائل جدا من الأسابيع المقبلة.

وخلال حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بعد فوز فريقه 1-0 على شباب كفركنا متصدر دوري الدرجة الأولى , قال التيتي:" فريقنا مر في فترة صعبة جدا الامر الذي أدى الى تراجع حضور الجمهوري الطيراوي، لكن كلي امل ان الفوز على المتصدر شباب كفركنا قد يعيد الثقة للجمهور ليعود بحضوره القوي لتشجيع الفريق".

"الفريق في الطريق الصحيح"
واردف التيتي قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" في المباريات الأخيرة نرى تناسق اكثر بين اللاعبين الذين يقدمون أداء اكثر واقوى من خلال تقديم كرة جميلة، الفريق في الطريق الصحيح نحو التوجه لقمة الدوري وباستحقاق وجدارة، ونعد بان يكون فريق الطيرة ندا قويا لكل فريق في دوري صعب للغاية في القمة والقاع".
واختتم التيتي بالقول:" بصراحة ، فريق النادي الرياضي الطيرة وللأسف الشديد يعاني هذا الموسم من قلة حظ كبيرة مما اثر على نتائج الفريق فكثير من الأهداف دخلت شباكنا في دقائق قاتلة بسبب قلة التركيز وخسرنا الكثير من النقاط من أخطاء هنا وهناك. ولكن كلي امل ان يلعب الحظ مع فريق النادي الرياضي الطيرة لنستمر في حصد النقاط والانتصارات".
تجدر الإشارة الى ان فريق النادي الرياضي الطيرة في امتحان صعب نهاية هذا الأسبوع، حيث يحل الفريق الطيراوي ضيفا على فريق بلدي نيشر الذي يصارع في قاع اللائحة وذلك ضمن مباريات الجولة الـ18 لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية.


تصوير موقع بانيت