logo

خدمات جباليا والسلام يرتقيان لمصاف أندية الدرجتين الأولى والثانية الموسم المقبل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-01-2023 21:11:36 اخر تحديث: 01-02-2023 05:39:20

صعد فريق خدمات جباليا لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم بعد تعادله مع الزيتون بدون أهداف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، لحساب منافسات الجولة13، وقبل الأخيرة


صور من محمد حجاج

من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال".
ورفعت نتيجة المباراة رصيد خدمات جباليا إلى 24 نقطة في المركز الأول، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه مع بقاء جولة واحدة في المسابقة، ووصل رصيد الزيتون إلى 10 نقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير، وضمن البقاء في الدرجة الثانية، بعد ابتعاده عن شباب المغراقة الأخير بـ 3 نقاط، وتفوقه في المواجهات المباشرة.
كما صعد فريق السلام لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد فوزه على جاره اتحاد جباليا بهدفين نظيفين في ملعب بيت حانون ، لحساب منافسات الجولة السابعة، والأخيرة من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال".
وسجل هدفي السلام محمود الطلالقة في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء، وقصي العثامنة بالدقيقة 12، وشهدت المباراة طرد لاعب اتحاد جباليا في الدقيقة 45 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.
ورفعت نتيجة المباراة رصيد السلام إلى 14 نقطة في المركز، والصدارة، ليتأكد صعوده للدرجة الثانية، وتجمد رصيد اتحاد جباليا عند 5 نقاط بالمركز السابع، والأخير، ليتأكد هبوطه، وتجميده من اللعب في الدرجة الثالثة الموسم القادم.
كما فاز الشمس على فلسطين بثلاثية لهدف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وأحرز ثلاثية الشمس الحكم الخالدي، وأحمد مقداد، وعمار الغف بالدقائق الخامسة، و12،و86 على التوالي، فيما سجل لفلسطين الوحيد أسامة النجار عند الدقيقة 37.وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الشمس إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وبفارق المواجهات أمام المشتل، وتوقف رصيد فلسطين 8 نقاط بالمركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام شباب الزيتون.
وتفوق المشتل على شباب الزيتون بثلاثية مقابل هدفين في ملعب بيت لاهيا ، وسجل للمشتل محمد صالح "هدفان" عند الدقيقتين الرابعة، و24 من ركلة جزاء، ولؤي أبو العيش في الدقيقة 92، بينما سجل هدفي الزيتون عماد أبو مراحيل بالدقيقتين العاشرة من ركلة جزاء، و45 على الترتيب، وشهدت المباراة إهدار يوسف غبن من المشتل ركلة جزاء، تصدى لها الحارس أيمن الشاويش ببراعة.وبعد الفوز، وصل رصيد المشتل ل9 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد شباب الزيتون عند 8 نقاط بالمركز الخامس. وبذلك، انتهى الموسم بصعود السلام للدرجة الثانية، وتجميد اتحاد جباليا في النسخة القادمة من المسابقة.