logo

‘ التخطيط الناجع وبناء خطة عمل للعام الجديد ‘ | ندوة مهنية شبابية في طمرة للتخطيط للمستقبل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-01-2023 15:25:34 اخر تحديث: 23-01-2023 07:18:49

بمبادرة من الهمة الشبابية في مدينة طمرة وبالتعاون مع مركز ريان أقيمت مؤخراً، ندوة مهنية في قاعة مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري تحت عنوان التخطيط الناجع وبناء خطة عمل للعام الجديد ...


خلال الندوة تحدث المحاضر غسان صالح عن كيفية التخطيط للمستقبل، وقدم نصائحه وتوجيهاته المهنية والعملية وشرح عن أدوات العمل للمشاركين حول كل ما يتعلق بالتخطيط للمستقبل ...

" التخطيط الناجع "
وقال عبدالله شقير : " هذه الأمسية أقيمت بالتعاون بين الهمة الشبابية طمرة ومركز ريان للتشغيل ، وحملت عنوان التخطيط الناجع ، واستقطبنا من خلال الأمسية شريحة الشباب التي هي أحد الأعمدة التي تركز عليها الهمة الشبابية في طمرة ، حتى نعطيهم فكرة عن التخطيط مع بداية العام الجديد وعرض مشاريع لمركز ريان لاكمال المشوار بالتخطيط للمستقبل وتوفير الفرص للمهارات اللازمة لسوق العمل ومساعدتهم بالبحث عن وظائف تلائمهم " .

" محاربة الظواهر السلبية " 
وتابع عبدالله شقير : " نحن نهدف الى محاربة الظواهر السلبية في المجتمع ومنها ظاهرة البطالة ، بهدف الرقي بمجتمعنا وخاصة بشريحة الشباب " .

" مبادرة ممتازة "
وأدلى ميسرة عوّاد بدلوه قائلا : " نحن نتحدث عن مبادرة ممتازة هدفها مساعدة الشباب في تخطيط مستقبلهم وبناء عالم عمل متجدد وإيجاد وظائف تلائمهم "
وأضاف : " البرنامج مقسم لقسمين القسم الأول عرض برامج ريان لمساعدة الشباب في الاندماج في سوق العمل " .

" أهداف واقيعة يمكن تحقيقها "
أما غسان صالح فقال : " كل مشترك يبحث عن برامج تخطيط فانه قطع نصف الطريق والنصف الثاني هو اعطاءه أدوات لتحقيق أهدافه لتصبح واقعية ويمكن تحقيقها " .
وتابع غسان صالح : " المشترك يأخذ أدوات حقيقية عملية ومنهجية مبسطة لكي يستطيع التعامل معها " .