logo

ام الفحم تستعد لأول مباراة بالدوري الممتاز على أرض ستاد ‘السلام‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-01-2023 10:11:59 اخر تحديث: 19-01-2023 17:22:32

ستكون مدينة أم الفحم يوم غد الجمعة على موعد مع التاريخ حين يحتضن ستاد السلام في المدينة ولأول مرة في تاريخ الكرة الفحماوية مباراة في الدوري الممتاز،


تصوير : بلدية ام الفحم والفريق

حيث يستضيف الفريق المحلي هبوعيل ام الفحم فريق بني يهودا تل ابيب ضمن مباريات الأسبوع الـ21 لدوري الدرجة الممتازة.

الفريق الفحماوي يخوض هذه المباراة التاريخية بمعنويات إيجابية عالية بعد سلسلة الانتصارات والنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة والتي قادته لتعزيز مكانته في قمة الدوري الممتاز وبالتحديد في المرتبة الرابعة برصيد 34 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المرتبة الثانية والتي تقود الصعود لمستوى الدرجة العليا، وهو الهدف الذي وضعه الفريق الفحماوي نصب اعينه منذ التحضيرات الأولى للموسم الحالي.

" كلي امل وثقة ان فريقنا هبوعيل ام الفحم سيحقق هدفه نهاية هذا الموسم "
من جانبه، أعرب د. سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم عن سعادته وفرحته العميقة لهذه اللحظات التاريخية، وقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" نبارك لعائلة هبوعيل ام الفحم إدارة لاعبين وجمهورنا الفحماوي العريق هذا الحدث الرياضي التاريخي , كلي امل ان يحقق فريق هبوعيل ام الفحم الفوز في هذه المباراة التاريخية ليسعد الجمهور الفحماوي المتعطش للانجازات الكروية. كلي امل وثقة ان فريقنا هبوعيل ام الفحم سيحقق هدفه نهاية هذا الموسم بتحقيق الصعود التاريخي لمستوى الدرجة العليا لأن مدينة ام الفحم وجمهورها العريق يستحق ذلك بجدارة , ان شاء الله يوم غد الجمعة سنحتفل سوية بعد المباراة بهذا الحدث التاريخي والفوز في المباراة".