logo

شارون ميمر: سننجح في إبقاء مكابي الرينة بدوري الدرجة العليا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-01-2023 13:50:41 اخر تحديث: 18-01-2023 14:09:19

بالرغم من الوضع الحرج الذي وصل اليه فريق مكابي أبناء الرينة في المرتبة الأخيرة وبرصيد 15 نقطة , الا ان مدرب الفريق شارون ميمر بث روحا من المعنويات الإيجابية بالنجاح


في مهمة البقاء بدوري الأضواء الدرجة العليا في اول موسم له.
واعرب شارون ميمر عن قلقه الشديد من الخسارة التي مني بها فريق مكابي الرينة 0-3 امام فريق النادي الرياضي اشدود والتي أقيمت مساء يوم السبت الأخير ضمن مباريات الأسبوع الـ18.
شارون ميمر وخلال حديثه الخاص لموقع بانيت قال:" صحيح الفريق موجود في حالة صعبة في المرتبة الأخيرة وخصوصا بعد النتائج الغير مرضية في الأسابيع الأخيرة.
واضاف ميمير:" انا على ثقة كبيرة باننا جميعا بجهود الجميع الجهود الإدارية والطاقم المهني واللاعبين قادرين ان ننجح في إبقاء الفريق في دوري الدرجة العليا , ما زالت الكثير من المباريات وفريق مكابي الرينة فريق جيد قادر على تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية وفي نهاية المطاف سننجح في البقاء"
واختتم ميمير بالقول:" بكل تواضع كنت في مثل هذه الظروف في فرق كثيرة بدوري الدرجة العليا ولم اهبط مع أي فريق وهذا ما سيكون مع فريق الرينة سنعمل جاهدين من اجل إبقاء الفريق موسما اخرا بدوري الدرجة العليا".
تجدر الإشارة بان فريق مكابي الرينة يستضيف مساء يوم السبت المقبل 21.01.23 فريق بيتار القدس عن الساعة السابعة والنصف على ستاد جرين في مدينة نوف هجليل ضمن مباريات الأسبوع الـ19 لدوري الدرجة العليا. وتعتبر هذه المباراة مفصلية للفريق الريناوي الذي يفتش عن الفوز من اجل جر فريق بيتار القدس لصراع البقاء.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما