logo

لسعتان مدويتان للدبور بفوز الناصرة على عكا في الممتازة

17-01-2023 21:07:20 اخر تحديث: 17-01-2023 21:11:25

يواصل الاخضر النصراوي نشوة الانتصارات من اسبوع لأخر حيث ضرب فريق مكابي الاخاء الناصرة في الخارج مساء اليوم

على ستاد التوتو في عكا نظيره فريق القمة هبوعيل عكا بهدفين نظيفين دون رد وذلك ضمن الاسبوع العشرين من دوري الدرجة الممتازة .

نجم المباراة أنس دبور الذي طبخ هدف وبنفسه سجل هدف الفوز للناصرة في مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى للفريق النصراوي الذي اصبح لا يقل مستواه الكروي عن اي فريق في قمة اللائحة .

الفريق العكاوي جاء للمباراة كما يبدو بقناعة تامة بأن النقاط ستكون في نهاية المباراة عكاوية لانه تلقى المفاجاة المدوية والخسارة البيتية القاسية وكل ذلك امام دهشة الطاقم المهني والمشجعين الذين غادروا الملعب قبل صافرة الحكم عائدون الى بيوتهم خائبون من هول الخسارة الغير متوقعة حيث طمح الفريق العكاوي الفوز ومواصلة التمركز بقمة اللائحة لكن الفريق النصراوي قال كلمته في المباراة وحصد كامل النقاط ليواصل الزحف نحو القسم العلوي من لائحة الدرجة الممتازة .

اهداف الناصرة وقعت في الشوط الاول من المباراة بدايةً لفادي نجار الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة ال 11 بعد رفعة ركنية متقنة من الدبور أنس محكمة على رأس النجار الذي نطح الكرة بقوة لعمق الشباك ١-٠ للناصرة .

الهدف الثاني وعم اي هدفًا سنتحدث هدف من الطراز الاوربي ولسعة مدوية لأنس الدبور ( أفضل لاعب في المباراة ) اندفع كهبوب الريح من وسط الملعب وعن بعد 30 متراً اطلق صاروخًا استقر في الشباك العليا لمرمى عكا ولم يبقى لحارس المرمى الرائع رازي ابو حمدان الا التقاط الكرة من عمق الشباك لتصبح النتيجة ٢-. للناصرة .

بعد هذا الهدف حاول فريق عكا العودة للمباراة لكن محاولاته قوبلت بدفاع عنيد قوي وحارس مرمى يقظ ( عمر نحفاوي ) بالمقابل سنحت للفريق النصراوي فرص اضافية للتسجيل لكن حارس عكا رازي ابو حمدان كان في المرصاد ومنع من الناصرة مضاعفة النتيجة .

وبهذا الفوز صعد فريق اخاء الناصرة للمرتبة الثامنة برصيد 27 نقطة وسيواجه الفريق يوم الجمعة القريب في مباراة خارجية صعبة فريق نير رمات هشارون .

تصوير بانيت