logo

الفنانة دعاء عواد تقيم معرضا للاطفال الرسامين في طمرة

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-01-2023 18:02:29 اخر تحديث: 16-01-2023 05:17:13

اقامت الفنانة دعاء عواد من مدينة طمرة معرضا فنيا للاطفال الرسامين والفنانين في قاعة مركز العلوم والتكنولوجيا " اشكول بايس " في مدينة طمرة ،


الذي تديره فيحاء اعمر .
وقد اقيم المعرض لعشرات الاطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 سنوات حتى 15 عاما الذين عرضوا من خلاله لوحاتهم الفنية المتنوعة، بحضور اهاليهم الذين حضروا للمشاركة في المعرض ااذي اقيم بدعم كبير من بلدية طمرة ومركز العلوم والتكنولوجيا وبمبادرة الفنانة دعاء عواد التي قامت بتدريسهم علوم الفنون والرسم وكيفية الرسم وغيرها من الفنون التشكيلية .
من جهتها ، أعربت الفنانة دعاء عواد عن سعادتها باقامة المعرض الاول من نوعه في طمرة الذي يحوي عددا كبيرا من الفنانين الاطفال ، واكدت ان الطريق طويلة امام هؤلاء الاطفال الذين رسموا ابتسامات وطبيعة وخيالا علميا وغيرها ، ولوحات لا تحمل الحزن ، رسموها بريشاتهم بما تحضنه قلوبهم من حب . وقالت ايضا :" لوحات الاطفال تعبر عن حياة الاطفال المليئة بالسعادة والدعم من قبل اهاليهم ، فكل عام وأطفالنا بألف خير ، هذه رسالة للاهالي ان يدعموا اطفالهم وهواياتهم " .
وقد تحدث مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما كذلك مع عدد من الامهات والاباء الذين شاركوا اطفالهم في المعرض ، واكدوا ان تحقيق احلام اطفالهم هو عنوان كبير لهم ، وسيسيرون على خطاهم بشكل متواصل .