logo

طروب ابو رومي معلمة الرياضة المميزة في البلاد :‘ الطريق لم تكن سهلة ‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-01-2023 11:51:01 اخر تحديث: 15-01-2023 16:54:18

" ليس سهلا ان تصل الى هذه الجائزة ، فالطريق لم تكن سهلة، فبعد 30 عاما توجت كأفضل معلمة للتربية البدنية في لواء الشمال، ثم توجت كافضل معلمة تربية بدنية في دولة اسرائيل

فالطريق لم تكن مليئة بالورود ولكي تحقق النجاح عليك انت تتعب كثيرا " - بهذه الكلمات اعربت معلمة التربية البدنية والناشطة النسائية والرياضية طروب ابو رامي من طمرة عن سعادتها بحصولها على لقب افضل معلمة رياضة في البلاد .

مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما كان قد التقى بالمربية ومعلمة التربية البدنية طروب ابو رومي في مدرستها التي تدرس بها في طمرة وذلك في مدرسة البخاري "ز" الابتدائية وتحدث معها حول الفوز الذي منح لها .

 " بالعطاء والاجتهاد وصلت الى هنا "
واشارت الى " انها تهدب الفوز لمفتش الرياضة امير مقطرن الذي دعمها كثيرا في فعاليتها وكذلك لبلدي طمرة برئيسها الدكتور سهيل ذياب وكذلك مدرستها وطاقم المعلمين وادارتها والى عائلتها واولادها " . وقالت :" الحمد لله رب العالمين فقد تم توزيع جوائز الفوز يوم الخميس الماضي في اشدود وهناك توجت بالجائزة القطرية في الدولة ، وقبل ذلك حصلت على جائزة اللواء، وكل هذا يحمل اسم المعلم المتميز بمحال التربية البدنية ، لا اريد ان اقول انني احسن معلمة لكن من احسنهن، فهناك الكثير من المعلمين المتميزين، فبالعطاء والاجتهاد وصلت الى هنا ، فبهذا النجاح ننطلق " .

من جهته ، بارك مدير مدرسة البخاري الابتدائية فيصل عواد فوز المربية طروب ابو رومي بجائزة معلمة التربية البدنية المميزة ، مهنئا المدرسة وطلابها والادارة ، مؤكدا أن ثمار التعاون بين المربين والمدير تنتج عن الكثير من الانجازات . 


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما