logo

محمد كنعان يقود فريقه اشدود لفوز مهم 3-0 على الرينة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-01-2023 15:30:52 اخر تحديث: 14-01-2023 18:54:53

التقى فريق مكابي الرينة مع فريق النادي الرياضي اشدود ، على ستاد اشدود البلدي ، ضمن مباريات الاسبوع الـ 18 لدوري الأضواء الدرجة العليا .


وخاض الفريق الريناوي هذه المباراة وهو في المرتبة الاخيرة متذيلا اللائحة بعد سلسلة النتائج غير المرضية ، مما أدى الى بقائه في المرتبة الاخيرة، من هنا يبحث فريق مكابي الرينة عن الفوز في هذا اللقاء ، علما ان فريق الرينة بحوزته 15 نقطة في المرتبة الاخيرة. 
في المقابل ، الفريق المضيف النادي الرياضي اشدود بحث هو الاخر عن الفوز بهدف حصد نقاط المباراة الثلاث والابتعاد عن صراع البلقاء ، علما ان فريق النادي الرياضي اشدود يحتل المرتبة الثامنة وبرصيده 18 نقطة ، لذا فان هذه المباراة تعتبر مصيرية للغاية للفريقين ، اما فوز الرينة وجر اشدود لصراع البقاء واما فوز اشدود بهدف الهروب ولو مرحليا عن صراع البقاء .

أهم أحداث المباراة
استطاع الفريق المحلي النادي الرياضي اشدود تسجيل هدف السبق في الدقيقة العشرين من المباراة ، وقد سجل هدف السبق اللاعب العربي محمد كنعان من ضربة جزاء، بعد ان عرقل في منطقة حرام الفريق الريناوي في ختام هجمة مرتدة سريعة.

2-0 لاشدود
ترجم النادي الرياضي اشدود سيطرته المطلقة على مجريات المباراة واستطاع ترجمة فرصة أخرى للغة الاهداف ، حيث استطاع اللاعب نؤور سباغ مضاعفة النتيجة للفريق المحلي 2-0 من هدف جميل في الدقيقة الـ 41 .

مكابي الرينة يقلص النتيجة 2-1
مكابي الرينة يقلص النتيجة 2-1 في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ( الدقيقة 45 ) ، الا ان الحكم المركزي يذهب الى تقنية الفار .
ألغى حكم المباراة المركزي فوكسمان هدفا لفريق مكابي الرينة في الدقيقة الـ 45 بعد تدخل الفار ، بحجة ان لاعب الهجوم الريناوي ارتكب خطأ ، لتبقى النتيجة 2-0 لصالح الفريق المحلي .
تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما