logo

غزة: الديمقراطية في محاقظة الوسطى تهنئ فتح بذكرى انطلاقتها الـ58

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-01-2023 08:21:30 اخر تحديث: 30-01-2023 18:02:34

هنأ وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في المحافظة الوسطى، حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح» بإقليم الوسطى بمناسبة ذكرى انطلاقتها الـ58.



صور من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين


وكان في استقبال وفد الجبهة الذي ضم عضو اللجنة المركزية ومسؤول المحافظة الوسطى الرفيق ناهض القريناوي ومسؤولي الفروع والمنظمات الجماهيرية بالمحافظة وكوادر الجبهة بالمحافظة، وفد قيادي من حركة فتح بإقليم الوسطى.
وأكد الوفدان " استمرار النضال والمقاومة الشعبية بكل أشكالها وأدواتها النضالية في مواجهة حكومة الاحتلال الفاشية وإجراءاتها وقوانينها العنصرية، مشددين على الوحدة في الميدان وفي المحافل الدولية حتى كنس الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، وإنجاز حقوق شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير" .
وقال وفد الجبهة :" نتوجه بالتحية والتهنئة والتبريكات لكم في ذكرى ميلاد حركتكم المجيدة وانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، إلى قيادة وكوادر ومقاتلي ومناضلي وأنصار حركتكم" .
وشدد الوفد على " خطى الشهداء والأسرى ودروب النضال والمقاومة نمضي قدماً معاً وسوياً حتى دحر الاحتلال وإنجاز الدولة المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها منذ العام 1948 "