logo

أصالة تهنىء أحلام بأغنيتها الجديدة ‘ تعال نعوف ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-01-2023 20:40:27 اخر تحديث: 07-01-2023 05:17:19

هنأت الفنانة السورية أصالة زميلتها وصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، بأغنيتها الجديدة التي طرحتها "تعال نعوف". وعبر حسابها الشخصي، أعادت أصالة نشر مقطع فيديو


نشرته أحلام، تروج فيه لأغنيتها "تعال نعوف"، وأعربت فيها عن سعادتها بالأغنية وجمالها .
وكتبت أصالة في تغريدتها: "مبروك مبروك مبروك... الأغنية حلوة حلاوة، رهيبة رهابة والتصوير الله شو رايق ولايق... تعال نعوف".
كانت الفنانة الإماراتية أحلام، قد روجت من قبل، لألبومها الغنائي الجديد، بطريقة شوقت بها محبيها، معلنةً عن مفاجأة مميزة للشعب العراقي.
ونشرت أحلام عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" مقاطع فيديو ترويجية كشفت من خلالها عن تفاصيل ألبومها المنتظر، واعدةً جمهورها العراقي بمفاجأة خاصة.
وعلقت أحلام كاتبة: "أوعدكم بألبوم لن يمر مرور الكرام (وياك وياك) من ألبومي العراقي لجمهوري في العراق العظيم ولجمهوري في الخليج والوطن العربي، والأغنية من كلمات ضياء الميالي، وألحان ميثم علاء الدين".
ونشرت أحلام مقطعاً آخر أرفقته بتعليق قالت فيه: "ها قد بدأت العدّ التنازلي لألبوم هو عربون محبة مني لجمهوري في العراق العظيم... ألبوم غنيته من قلبي بكل حب".
 وتابعت: "أتمنى أن تصلكم محبتي الكبيرة من خلال ألبوم سيضم ستة أعمال متنوعة رائعة لا شبيه لها إلا أنتم... جمهوري العراقي والعربي والخليجي وبإذن الله ألبوم يليق بكم أحبّتي، العراق".


صور نشرتها الفنانة على صفحتها بالفيسبوك - بدون كرديت