logo

بالفيديو : غوارديولا يتحدث قبل مباراة ايفرتون

تقرير SNTV
31-12-2022 06:40:15 اخر تحديث: 31-12-2022 06:40:35

(تقرير SNTV) - كانت رسالة بيب غوارديولا هي ، علينا أن نكون مستعدين مرة أخرى بينما يستعد مانشستر سيتي لمواجهة إيفرتون يوم السبت في

أحدث مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق غوارديولا حاليًا المركز الثاني في الدوري متخلفًا عن المتصدر آرسنال بفارق خمس نقاط ، بينما يجلس إيفرتون على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط.

ويعتقد المدرب أيضًا أن هناك المزيد الذي سيأتي من النجم المهاجم إيرلينج هالاند ، الذي سجل 20 هدفًا هذا الموسم.

( مقتطفات صوتية:

1- حول هالاند ؟

الجواب: حسنًا ، إذا حطم الرقم القياسي ، فإنه يسجل الكثير ، والكثير من الأهداف التي ستكون جيدة لأن هذا يعني أنه يساعدنا على الفوز بالمباريات. وأعتقد أنه في كل مرة يقدم فيها أفضل أداء ، يشعر الفريق بالفائدة. نحن سوف نستفيد من هذا. لذا فهي ليست مجرد مساهمة في الأهداف ، والسبب في وجوده هنا هو للعديد من الأشياء ، لذا آمل أن يستمر في التحسن والتحسن والتحسن كلاعب كرة قدم لأن لدي شعور بأنه قادر على فعل ذلك. أفضل. ليس فقط من حيث تسجيل الأهداف ، ولكن كلاعب كرة قدم لأنه شاب ولا يمكننا أن ننسى ذلك وأعتقد أن لديه عقلية للقيام بذلك .

2- حول مواجهة إيفرتون؟

الجواب: لذا فقد لعبنا آخر مباراتين ، ضد ليفربول و ليدز ، كانا متطلبين للغاية وضغطًا شديدًا. نحن نعرف كلا الفريقين وقمنا بالتعامل معه بشكل جيد حقًا ولا أعرف ما الذي سيفعله إيفرتون في بعض اللحظات يعتمد الضغط عاليًا؟ الموسم الماضي لم يفعلوا ذلك. إذا دافعوا بعمق ، فنحن بحاجة إلى معرفة كيفية مهاجمتهم حتى تبدأ الانتقالات من بيكفورد (جوردان بيكفورد) ، والانتقالات سريعة جدًا منه وبالطبع الجودة هي هناك. لذلك كان لدينا دائمًا شعور بأن إيفرتون لديه لاعبين استثنائيين ، ولديهم لاعبين جيدين حقًا ، لذلك في هذه الفترة التي يفكر فيها الجميع في ليلة رأس السنة الجديدة والتعليمات يمكن أن تكون مشكلة كبيرة بعد يومين فقط من المباراة الأخيرة ضد ليدز التي كانت متطلبة للغاية لذلك علينا أن نكون مستعدين مرة أخرى .

بيب غوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV