logo

بالفيديو : مدرب باريس سان جيرمان يتحدث قبل مباراة لانس

تقرير SNTV
31-12-2022 06:13:18 اخر تحديث: 31-12-2022 06:13:32

(تقرير SNTV) - قال كريستوف جالتير ، مدرب باريس سان جيرمان ، إنه لن يكون هناك قادمين جدد للاعبين إذا لم يكن هناك مغادرين خلال سوق

الانتقالات القادم.
وأصر على أنه يثق في لاعبيه الشباب ويريد منحهم الوقت للعب.

( مقتطفات صوتية:

1- نذهب إلى لنس في الأول من يناير في الصباح. بالطبع ، هناك دائمًا السؤال ، ماذا سيحدث للاعبين في الحادي والثلاثين؟ هل سيتم تعديل وجبتهم في المباراة للعب في اليوم التالي أم هل يتأقلمون مع الحادي والثلاثين من ديسمبر (يبتسم). هل يذهبون للنوم متأخرًا عن المعتاد ، هل سيشربون القليل من الكحول؟ لدي لاعبون على مستوى عالٍ جدًا. إنهم يدركون أهمية اللقاء في اليوم التالي. لقد اعتادوا على لعب مباراة واحدة تلو الأخرى. أنا واثق تمامًا من الطريقة التي سيستعدون بها بشكل فردي .

2- حول سوق الانتقالات القادم؟

الجواب : انا سعيد جدًا باللاعبين، لا يزال السوق هو السوق. لن يكون هناك قادمين إذا لم يكونوا مغادرين. الأمور واضحة. في هذه اللحظة ، أنا بالطبع على اتصال دائم مع الموظفين ، لا يوجد لاعبين يطالبون بالمغادرة أو البحث في مكان آخر .

3- سيحتاج كيليان (مبابي) لبعض الوقت لاستيعاب حقيقة أنه لم يرفع كأس العالم للمرة الثانية. كل اللاعبين والمدربين سيضعون ذلك في أذهانهم. حقيقة أنه عاد مبكرًا إلى باريس وأنه أظهر مثل هذه الرغبة في الفوز وأخذ الفريق بأكمله معه للبحث عن النصر في فترة صعبة ، يظهر قوته الذهنية وعقلية بطل على مستوى عالٍ للغاية .

كريستوف جالتير ، مدرب باريس سان جيرمان ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV