logo

الدرجة الأولى: هدف عواودة يعزز مكانة شباب كفر كنا في القمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-12-2022 20:08:09 اخر تحديث: 30-12-2022 21:02:44

عزز فريق النادي الرياضي شباب كفركنا مكانته في قمة لائحة الدرجة الأولى في المنطقة الشمالية ، بعد فوز صعب على مضيفه مكابي أبناء النجيدات بهدف وحيد


علي خطيب اتحاد شفاعمرو - تصوير بانيت

سجله محمد جواد عواودة قبل نهاية المباراة بينهما بعشر دقائق، ليصبح برصيد الفريق الكناوي 30 نقطة وتنقصه مباراة قد تكون مؤجلة مع هبوعيل قلنسوة.
وسيقابل شباب كفر كنا في المباراة الختامية لدور الذهاب هبوعيل كفر كنا الذي سجل الفوز اليوم على هبوعيل البعينة في الدقيقة 97 بتوقيع فادي عواد.

علي خطيب يسجل هدفي فوز شفاعمرو على كوكب
استضاف اتحاد أبناء شفاعمرو على ملعبه ضيفه هبوعيل كوكب وليسجل فوزا ثانيا على التوالي ويعود للمرتبة الثانية مستغلا نتيجة التعادل التي سجلها هبوعيل باقة الغربية مع مكابي اتا بيالك.
قائد الفريق علي خطيب تولى تسجيل الهدفين للفريق الشفاعمروي في بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 70 من اللقاء. والمباراة الأخيرة في دور الذهاب ستجمعه في مباراة خارجية مع هبوعيل رعنانا الذي سجل فوزا خارجيا اليوم على مكابي طمرة المتورط حاليا في صراع البقاء.
هبوعيل زلفة يهزم المجيدل بثلاثية مقنعة أداء ونتيجة
هبوعيل أبناء زلفة الذي سجل فوزا خارجيا في الأسبوع الفائت على شباب الطيبة بهدف وحيد، اظهر للجميع ان ذلك لم يكن صدفة حيث حقق فوزا مقنعا بالأداء والنتيجة على هبوعيل مجدال هعيمق بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
فراس غنايم سجل هدفين لزلفة وأضاف رئبال دهامشة الهدف الثالث، وسيقابل تلامذة المدرب احمد السبع من زلفة في الأسبوع القادم هبوعيل البعينة في مباراة خارجية.

فوز ثان على التوالي لكسيفة وخسارة شمشون كفر قاسم
بعد الافتتاحية المتواضعة لفريق مادي الرياضة بلدي كسيفة بخسارة سبع مباريات والتعادل في خمس مباريات سجل ممثل الفرق العربية في النقب الفوز الثاني على التوالي وهذه المرة على أبناء ايلات على ملعب الأخير بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
 حتى الدقيقة 73 كان الفريق المضيف من ايلات متفوقا بهدف دون مقابل ولكن الدقائق الأخيرة حفلت بثلاثة اهداف للفريق من كسيفة الذي انهى المباراة بالفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واجد.
اما اتحاد شمشون كفر قاسم فقد خسر مباراته مع مكابي هرتسليا بثلاثة اهداف دون مقابل.

محمد عواودة شباب كفر كنا - تصوير بانيت