logo

بالفيديو : مدرب تشيلسي يتحدث قبل مباراة فورست

تقرير SNTV
30-12-2022 19:55:52 اخر تحديث: 30-12-2022 19:56:14

(تقرير SNTV) - قال غراهام بوتر ، مدرب تشيلسي ، إن فريقه لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به عندما يتجه شمالًا إلى نوتنغهام فورست لخوض مباراته في الدوري

الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الجديدة.
عاد فريق لندن إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 2-0 على بورنموث في وقت سابق من هذا الأسبوع وسيبحث عن ثلاث نقاط أخرى ضد فورست الذي يخوض معركة شبح الهبوط .

( مقتطفات صوتية:

1- عليك دائمًا أن تكون حذرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يمكنك القول من ناحية أنه أعظم دوري في العالم ومن ثم تعتقد أن هناك مباريات سهلة. أعتقد أن (نوتنغهام) فورست حصل على نتيجة رائعة ضد ليفربول أعتقد قبل الاستراحة. لدي احترام كبير لستيف كوبر والعمل الذي قام به هناك. إنه رائع. مدرب رائع. لذلك سيكونون جاهزين ،سيكون الجو عدائيًا. أنا متأكد تمامًا ، لأنهم عادوا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للسنة الأولى لفترة طويلة جدًا. لذا فإن كل مباراة ، خاصة قدوم تشيلسي إلى المدينة ، هي مباراة كبيرة بالنسبة لهم. سيكون لديهم الجودة وسيقاتلون من أجل النقاط. لذلك علينا أن نكون مستعدين .

2- مهمتنا الآن هي محاولة استعادة أكبر عدد ممكن من اللاعبين ، لقد كانت فترة صعبة للغاية على الرغم من التحديات التي كانت عليها ، سأقولها في وقتي كمدرب. لكننا تشيلسي والناس لا يفعلون ذلك. لا أريد أن تسمع هذه الأسباب أعذار السكتة الدماغية. عليك أن تتعامل معها وعليك أن تبذل قصارى جهدك للعثور على الإجابات.

3- نريد أن نستمر في التحسن. هذه هي الإجابة البسيطة. لقد واجهنا تحديات ، ويمكنني أن أقول إنها صعبة. بعض الصعود والهبوط فيما يتعلق بالعام السابق ، وهو أمر طبيعي على ما أعتقد ، في أي ناد لكرة القدم. نريد أن نحاول وتحقيق الاستقرار ونريد أن نحاول ونتحسن وأن نجعل مشجعينا سعداء .

غراهام بوتر ، مدرب تشيلسي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV