logo

فوز كبير ومستحق للناصرة على بيتح تكفا في الممتازة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-12-2022 17:14:24 اخر تحديث: 30-12-2022 19:46:34

بعكس كل التوقعات ، ضرب فريق مكابي الاخاء الناصرة فريق القمة والطامح للصعود لدوري الاضواء مكابي بيتح تكفا بثلاثية نظيفة ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين

على ستاد الناصرة عيلوط ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري الدرجة الممتازة .
الفريق النصراوي ظهر للمباراة بصورة منظمة ومنسقة بشكل كبير واعتبر البعض أن مباراة اليوم افضل مباراة منذ عشرة سنوات للفريق النصراوي الذي القن فريق بيتح تكفا درسًا في عالم كرة القدم سيبقى عالقًا في اذهانهم لمدة طويلة من الزمن .
الاستماتة والقتال وفن الكرة كانت من ميزات الفريق النصراوي الذي صال وجال في الملعب وكان العنوان على الحائط وقوع هدف السبق ماهي الا مسألة وقت كون الفريق النصراوي كشف عن أنيابه منذ اللحظة الدقيقة الاولى من المباراة وبإمتياز جميع لاعبي الفريق .
الهدف الاول في المباراة جاء من نصيب الناصرة على حافة نهاية الشوط الاولى برأسية من فادي نجار الذي يبلي بلاءً حسنًا من مباراة الى اخرى لينتهي الشوط الاول بتفوق الناصرة 1-0 .

أحداث الشوط الثاني
الشوط الثاني جاء على غرار الشوط الاولى السيطرة نصراوية والاداء نصراوي محض ، واصل الاخضر النصراوي اللعب المنظم والهجوم الكاسح بإتجاه مرمى بيتح تكفا ليأتي دور المايسترو أنس دبور ليضاعف النتيجة بضربة رأسية متقنة لعمق الشباك ، واختتم مسلسل اهداف الناصرة البديل علي كنانة بهدف ثالث واخير للناصرة لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة للأخضر النصراوي عَلى فريق مكابي بيتح تكفا والذي يخسر للمرة الخامسة على التوالي مع مدربه الجديد بيني لام .
وبهذا الفوز يتمركز الفريق النصراوي في المرتبة الحادية عشر مع 21 نقطة ويعمق جراح الفريق الضيف من بيتح تكفا الذي هبط للمرتبة الثالثة وفي جعبته 29 نقطة .
هذا وشوهد مالك مكابي بيتح تكفا أڤي لوزون يتعق المهاجم الواعد والفذ نواف بزيع الذي يمتاز من مباراة الى اخرى يشد الانظار ويخطف الاضواء ومسألة انتقاله لفريق من الدرجة العليا ماهي الى مسألة وقت .

تصوير موقع بانيت