logo

كلوب يتحدث حول المهاجم الجديد كودي جاكو القادم من نادي أيندهوفن الهولندي

تقرير SNTV
30-12-2022 09:55:27 اخر تحديث: 30-12-2022 09:55:50

(تقرير SNTV) - اعترف مدرب ليفربول يورغن كلوب أن توقيع كودي جاكو من أيندهوفن سيؤثر على ما يمكنه فعله في نافذة انتقالات شهر يناير.

وأبرم النادي صفقة بقيمة 40 مليون يورو لإحضار اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى ملعب آنفيلد خلال ثلاثة أيام من المفاوضات المكثفة، وقاموا بخطوتهم قبل الموعد المحدد للتغلب على المنافسة من الأندية المنافسة.
ولم يكن مهاجم آخر على رأس قائمة أولوياتهم لأن خط وسط ليفربول لا يزال بحاجة إلى تعزيز ، لكن خياراتهم في هذا القسم قد تتضاءل بسبب إنفاقهم على الدولي الهولندي.
وقال كلوب ، تؤثر الأموال التي تنفقها على الأموال التي يمكنك إنفاقها في المستقبل .

( مقتطفات صوتية:

1- حول المهاجم الهولندي الجديد كودي جاكو القادم من نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي؟

الجواب: إنه حقًا ، حقًا ، لاعب جيد حقًا. الحزمة مثيرة حقًا أنه موجود ... هناك من المحتمل أن يظهر ذلك ... أو لديه والجودة التي أظهرها بالفعل في هولندا ومع المنتخب الوطني أيضًا يجعله لاعبًا مثيرًا للاهتمام حقًا وهذا هو السبب في أننا كنا مهتمين جدًا بضمه. وأنا سعيد حقًا لأننا تمكنا من القيام بذلك بشكل كبير جدًا بالنسبة لنا. إنه رائع جدًا بالنسبة له أيضًا. لذا فهو رائع ، من الواضح أنه سعيد حول الانضمام إلينا ونعم ، كل شيء سيكون على ما يرام. رائع ، يوم عظيم. دعني أقول ذلك على هذا النحو .

2- من حيث المبدأ ، الأمر هكذا للجميع ... كل الناس في العالم. المال الذي تنفقه له تأثير على الأموال التي يمكن أن تنفقها في المستقبل ، لذلك ليس الأمر بسبب زيادة ، لكنه ليس ذلك لا شيء. لا علاقة له ببعضنا البعض. لذا فنحن نعرف ما نريد القيام به وسنرى ما إذا كان بإمكانه فعل ذلك. وهو نعم ، يتعلق بالمال بالطبع ، ولكن الأمر يتعلق أكثر بكيفية تعامله دائمًا مع اللاعبين المناسبين . وإننا حقًا ، حقًا ، سعداء حقًا لأننا استطعنا الحصول على كودي. وسمعت بعضًا من ... ليس كثيرًا ولكن القليل من المناقشات هنا وهناك وفهم كل ما يجب أن نتحدث عنه. لذا فهو شاب لاعب لديه الكثير من الإمكانات. لو كان بالفعل في مركز مختلف. لذا مثل تسجيل 40 هدفًا وليس في هولندا ، ولكن في إسبانيا أو أي شيء آخر - لا يمكن تحمله. لذا ، يتعلق الأمر بمثل هذه الأشياء ، الأمر كله يتعلق بالتوقيت ، والحصول على هؤلاء اللاعبين في اللحظة المناسبة ، أنهم لم يسجلوا بالفعل 55 هدفًا في الموسم وأشياء من هذا القبيل. ولهذا السبب ... كنا مقتنعين حقًا يمكننا متابعة هذا. كان دائما يتخذ الخطوة. كان دائما يتخذ الخطوة التالية. وهذا يجعلها ممتعة. ونحن نؤمن بإجراءاتنا ، من الواضح ، عندما ... عندما يأتي اللاعبون إلى هنا ، وخاصة اللاعبين الهجوميين. لقد اتخذوا جميعًا خطوة إلى الأمام ولأن الطريقة التي نعمل بها والطريقة التي يمكننا بها مساعدتهم وهذا يجعل الأمر ممتعًا إلى حد كبير .

3- ليستر لديه الكثير من اللاعبين الرائعين والرائعين ، لذا فهم سيحاولون القيام بذلك بشكل مختلف تمامًا ضدنا وهذا هو المكان الذي يجب أن نكون على دراية به حقًا بما يجب أن نكون على دراية به حقًا. ونعم ، إنه ، أنا حقًا ... الشيء الجيد الآن ... لذلك لا تعرف أبدًا كيف تشعر بالضبط وأشياء من هذا القبيل. ولكن مع الاستراحة التي حصلنا عليها وكل شيء ، يبدو أننا نشعر بالانتعاش مرة أخرى.نحن متحمسون حقًا نحن حقًا عندنا الرغبة في العودة مرة أخرى،وهذا ما يجب أن نظهره الآن على أرض الملعب ، من الواضح. والفرصة التالية لنا هي مباراة ليستر. بعد ذلك بوقت قصير ، مباراة برينتفورد، ولكن هذا ما يحدث لنا جميعًا تقريبًا ، وكل هذا جيد في الوقت الحالي .

يورغن كلوب ، مدرب ليفربول ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV