logo

أنشيلوتي يتحدث حول عما إذا كان يوافق على أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ

تقرير SNTV
29-12-2022 17:15:41 اخر تحديث: 29-12-2022 17:16:10

(تقرير SNTV) - أعاد كارلو أنشيلوتي ، اليوم الخميس تأكيد التزامه تجاه ريال مدريد ، قائلا إنه لن يغادر ليصبح المدير الفني للمنتخب البرازيلي.

وقال الإيطالي البالغ من العمر 63 عاما سأكون هنا طوال الوقت الذي ستستمر فيه هذه المغامرة. لست أنا من سيخبر ريال مدريد أنني أريد أن أتوقف .
كما رفض أنشيلوتي القول إن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في كل العصور ، على الرغم من فوز نجم باريس سان جيرمان بكأس العالم مع الأرجنتين مؤخرًا.
وبعد نهائيات قطر 2022 ، يعود صاحب المركز الثاني إلى الدوري الإسباني يوم الجمعة بمباراة خارج أرضه على ملعب ريال بلد الوليد.

( مقتطفات صوتية:

1- حول كريم بنزيمة والمنتخب الفرنسي؟

الجواب: بالنسبة له ، لم تكن لديه فرصة للعب كأس العالم لذا سمحوا له بالرحيل. بالنسبة لنا ، لدينا لاعب متحمس جدًا للعودة ، إنه متحمس للغاية وهو يفهم أن الأمور لم تسر على النحو الذي كان مخطط له خلال النصف الأول من الموسم. لكننا جميعًا مقتنعون بأنه سيقدم أداءً رائعًا خلال الجزء الثاني من الموسم وسيكون مفيدًا للغاية .

2- حول ايدين هازارد؟

الجواب: اعتقد أنه أفضل مما كان عليه قبل كأس العالم ، وهو ما أعتقد أنه كان جيدًا بالنسبة له. الآن لدينا الكثير من المباريات التي تنتظرنا لدرجة أنني سأحتاج إلى كل لاعب ، وهازارد هو أحد اللاعبين سنلعب أكثر خلال هذا الجزء الثاني من الموسم .

3- قيل أن اسمه مدرج في قائمة تدريب البرازيل في المستقبل؟

الجواب: إذا كانوا مهتمين بي فأنا أقدر ذلك ، لكن وضعي واضح. لقد قلت ذلك عدة مرات ، أنا بخير هنا. سأكون هنا طوال الوقت الذي ستستمر فيه هذه المغامرة. لست أنا من ذاهب لأقول لريال مدريد إنني أريد أن أتوقف ، وأنني أريد أن أذهب. هذا لن يحدث أبدا .

4- حول عما إذا كان يوافق على أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ؟

الجواب: الأفضل في التاريخ؟ أنا بصراحة لا أعرف ، لكن لا أعتقد أنه من العدل أن أقترح ذلك. كل حقبة كان لديها ، وستكون لديها ، لاعبون أقوياء ومهمون. أن أقول إنه الأفضل في التاريخ ... هذا شيء لن يخرج من فمي .

كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV