logo

بالفيديو : حديث غوارديولا بعد الفوز على ليدز 3-1 في الدوري

تقرير SNTV
29-12-2022 07:34:28 اخر تحديث: 29-12-2022 07:34:49

(تقرير SNTV) - قال بيب غوارديولا الأربعاء إنه "أكثر من راضٍ" بعدما فاز مانشستر سيتي على ضيفه ليدز يونايتد 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثنائية إرلينغ هالاند -الذي أصبح أسرع لاعب في تاريخ الدوري يسجل 20 هدفاً- وثالث من رودري جلبت الفوز الذي جعل مانشستر سيتي يتقدم إلى المركز الثاني، متأخراً عن المتصدر أرسنال بخمس نقاط.

وأضاف المدرب الإسباني إن 20 هدفاً في 14 مباراة شارك بها النرويجي هو شيء "لا يصدق".

وسيلتقي سيتي مع إيفرتون في مباراتهم القادمة يوم السبت.

مقتطف صوتي 1:

(عن الفوز)

"أكثر من راض! (كانت مباراة) جيدةً بالفعل في جميع الجوانب. أكثر الفرق حدة في الدوري الممتاز. كنا قادرين على جعل لعبنا أسرع، وتمكينهم من الوصول إلى منتصف ملعب الخصم. كنا صبورين بما يكفي، كان لدينا المستوى المناسب. في اشوط الثاني، كنا أكثر بقليل... لم نتحكم في المباراة على نحو كامل. ولكن في العموم كانت مثالية. صنعنا الكثير من الفرص، لعبنا جيدًا لذلك أنا راضٍ جدًا."

مقتطف صوتي 2:

(عن هالاند)

"بكل تأكيد، السبب هو كأس العالم، كونه يحب لعب الكرة، ولم يستطع فعل ذلك. أعتقد أنه لا يزال ايس في أفضل مستوى له كما كان في بداية الموسم. ولكن الإصابة التي تعرض لها في (بروسيا) دورتموند كان لمدة طويلة، وعندما بدأنا بالتدريب، لم يتمكن من التدريب يومًا واحدًا، ربما اليوم الأخير فقط. وتحريك هذا الجسم الطويل، هذا الجسم الضخم، ليس من السهل بالنسبة له (هالاند). ولكن كلما كان قادرًا على اللعب لدقائق أكثر وأكثر، سيكون أفضل. لدي شعور أنه ليس في أفضل مستوياته بعد، إنها مسألة وقت للإصابة التي تحدثت عنها. شعرت أنه كان تهديدًا كبيرًا للخصم وأرقامه لا تصدق. ولكني أشعر أنه لم يأت إلى هنا من أجل الأرقام فقط، يريد الفوز به (الدوري الممتاز). ولا نزال بعيدين عن فريق استثنائي حتى الآن (أرسنال). هناك ربما 70 نقطة للعب، وندرك أننا نحتاج إلى تحقيق سلسلة انتصارات من أجل تقليص الفارق مع متصدر الدوري."

بيب غواردويلا، مدرب أرسنال

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV