logo

هنا حلبي من دالية الكرمل تحصد انجازا اخر بمسابقات حمل الاثقال وتلخص العام

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-12-2022 19:34:35 اخر تحديث: 27-12-2022 20:35:50

حصلت الرياضية هنا حلبي ، في الايام الاخيرة على المكان الاول بمسابقات رفع الاثقال التي اقيمت في البلاد .


صور خاصة ارسلتهم هنا حلبي

ومن الجدير بذكره ان هنا حلبي هي سيدة اعمال وسيدة اجتماعية، ام وزوجة من دالية الكرمل وقد اثبتت ان المرأة تستطيع ان تفوز بالقاب عدة في المجال الرياضي وان لا حدود للنجاح وتحقيق الذات في هذا المجال.
وفي هذا السياق تحدثت مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع الرياضية هنا حلبي والتي بدورها لخصتعام اخر مليء بالانجازات، متطرقة الى اهدافها للعام الجديد، قائلة: "بعد العام الذي انتشر به وباء الكورونا والذي به تجمدت كل المسابقات في العالم وبالاخص في بلادنا، بدأت التحضيرات من جديد، اذ ان المسابقة الاولى تحدتني ولكني استطعت الحفاظ على وزني والبقاء بنفس المستوى والمرتبة الرياضية ". 
وتابعت حلبي : " الانجازات لعام 2022 كانت متعدده ونلت في جميعها المكان الاول واستطعت كسر الرقم القياسي برفع الاثقال باسرائيل. 
ان انجازي الاخير كان صعبا نوعاً ما وهذا لانه من الصعب الحفاظ على ضغط نفس الوزن منذ بداية العام لاخره وبوزن جسم قليل نسيبا وثابت.
لهذا فاني اشعر انني قويه اكثر من الانجاز نفسه، ولدي ثقة عالية بمجهودي " .
وأضافت هنا حلبي : " ان تلخيصي لهذه السنة ، بانها تُعتبر تحدي لكل العوائق التي ممكن ان تصادف ام، ربة منزل، زوجة وسيدة اعمال وسيدة اجتماعية.
ان التحدي في التحضيرات شيء يختلف عن التحدي بالمسابقة ذاتها، ويوم الخميس بتاريخ 22.12.22 ،  عرفت ان  العقل هو المحفز الاول للحصول على الهدف والجسم هو الرابط او منجز الهدف.
هدفي بالعام الجديد هو الاستمرار واضافة انواع تدريبات مختلفة، وللتقدم نحو العالمية بال 2024 .
بالنهاية، لا يهم كم من الضغوطات نحن نعيش في الحياة، إنما الاهم بأن نؤمن بأنفسنا ونتذكر اننا نحن من نسيطر على الضغوطات والمواقف وليس العكس."