logo

حديث تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهات الدوري الإنكليزي

تقرير SNTV
27-12-2022 12:51:23 اخر تحديث: 27-12-2022 12:51:43

(تقرير SNTV) - قدم إيريك تن هاغ تقييماً صادقاً لأدائه كمدرب لمانشستر يونايتد حتى الآن،قائلاً إنه يفضل ترك التصنيف "للآخرين" قبل أن يعترف بأن ما قدمه

 ليس جيدًا بما فيه الكفاية وعليه أن يقدم ما هو أفضل.
تولى المدرب البالغ من العمر 52 عامًا تدريب يونايتد في بداية الموسم وتشير الدلائل المبكرة إلى أن تين هاخ قد ثبّت فريقًا يعاني في بعض المباريات.
فاز يونايتد بثمانية من 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويحتل المركز الخامس حاليًا في الترتيب.
يستضيف فريق تين هاغ نوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء، مع اعتراف المدير بأن يونايتد بحاجة إلى "تسجيل المزيد من الأهداف" في سعيهم للوصول إلى ترتيب أفصل.

مقتطف صوتي : 1

( كيف تقيم أدائك منذ توليك منصب مدرب مانشستر يونايتد؟)

"أترك ذلك للآخرين".(يضحك)

(المراسل: إذن ما هي الدرجة التي تمنحها لنفسك حتى الآن؟)

"كما تعلم، أنا لا أمنح نفسي درجة، أقدم أفضل ما لدي كل يوم، أريد أن أرى كل يوم نسخة أفضل لنفسي، لذلك، هذا ما يمكنني أن أعده للجميع هنا داخل النادي وأيضًا للجماهير، أنا واثق من أننا سنحقق ذلك بالطريقة الصحيحة وسيأتي التطور، وهذا هو المراد وعليك القيام به ".

(المراسل: إذن، هل يمكن أن يكون الرد أفضل؟)

"بالتأكيد، هذا مهم أيضًا بالنسبة لي. يمكنك دائمًا القيام بعمل أفضل، وقد قلت سابقًا، عندما تكون راضيًا فإن ذلك يقودك إلى الكسل، لذلك لا أريد ذلك، وبالنسبة لي، ليس جيدًا بما فيه الكفاية، علينا أن نفعل ما هو أفضل وهذا مهم أيضا للمدرب ".

مقتطف صوتي : 2

(هل هي علامة جيدة أنك خامس الترتيب رغم قلة الأهداف؟)

"ما زلنا في المركز الخامس ونحن ندرك أنه يتعين علينا تسجيل المزيد من الأهداف. لكن ما أحاول التعامل معه فقط هو أنه يتعين علينا تحسين العديد من العناصر الأخرى داخل الفريق."

إيريك تن هاغ : مدرب مانشستر يونايتد

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV