logo

لأول مرة في منطقة الكرمل : افتتاح دوري كرة الشبكة

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-12-2022 09:22:20 اخر تحديث: 28-12-2022 09:34:04

بمبادرة من قبل مدرب كرة الشبكة ومدير نادي "الابطال بالرياضة والقيم" بيان نصرالدين وكابتن فريق الدالية عناية حلبي والذين يشاركان بمباريات الدرجة الاولى بكرة


صور من عناية حلبي

 الشبكة بجميع انحاء البلاد، وايضا بالتعاون مع الاتحاد الاسرائيلي لكرة الشبكة، افتتحت بالأيام الاخيرة ولأول مرة في تاريخ دالية الكرمل، "دوري الكرمل" لكرة الشبكة.

واقيم الافتتاح مساء الخميس بحضور كل من رئيسة الاتحاد الاسرائيلي لكرة الشبكة اوشرات حفر ازولاي، والمسؤولة عن لواء الشمال بكرة الشبكة ايلانيت بركت، مدير قسم الرياضة بالمجلس المحلي بالدالية ربيع زيدان، مدربي كرة الشبكة من دالية الكرمل واللاعبات المشاركات بالدوري.

تخلل افتتاح "دوري الكرمل" لكرة الشبكة عدة كلمات حول هذه المبادرة متطرقين الى اهداف الدوري بحث نساء وصبايا الكرمل على اتباع نظام حياة صحي، سليم ورياضي، دون الحاجة للخروج من نطاق الكرمل. كما وتم توزيع هدايا رمزية على المشاركات بالدوري.

ومن الجدير بذكره ان دوري الكرمل يتكون من ثمانين لاعبة من تسعة فرق من الكرمل اذ سيتدربون بالكرمل ويشاركون بمباريات كرملية فقط دون الحاجة للخروج من نطاق الكرمل، فستقام كل يوم خميس مباراتين حتى قدوم المباريات النهائية بنهاية شهر ايار. فهذه مبادرة فريدة من نوعها, تساهم في صقل المستوى الرياضي بالكرمل. 


تصوير موقع بانيت