logo

صاحب شركة للسياحة والسفر في الناصرة : ‘ يجب الحجز مع إمكانية التبطيل والالغاء ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-12-2022 19:27:04 اخر تحديث: 28-12-2022 06:22:05

مع احتفال العالم بدخول العام الميلادي الجديد، عام 2023، بعد أيام قليلة، يحبذ قسم من المواطنين العرب من البلاد السفر الى الخارج للاستماع بالاجواء الاحتفالية

في عواصم العالم، خاصة الأوروبية ...
عن تكلفة السفر في نهاية العام، وعن أكثر الوجهات طلبا ، استضافت قناة هلا شادي جرايسي – صاحب شركة " فيا تايلاند " للسياحة والسفر في بث حي ومباشر من الناصرة ...

" الوجهات المطلوبة "
وقال شادي جرايسي – صاحب شركة " فيا تايلاند " للسياحة والسفر : " الاقبال على السفر الى خارج البلاد كبير جدا بشكل قطعي وواضح ، على كل الوجهات ، واكثر المناطق التي يطلبها الجمهور هي الوجهات الدافئة  مثل تايلند ودبي وايضا لندن وفرنسا وبلجيكا وألمانيا لمحبي البرد ، وأيضا براغ وبودبيست رومانيا لاقت اقبالا كبيرا "

" عروض للمفرقعات النارية " 
وتابع شادي جرايسي  : " من بين المناطق  التي تمتاز وتتميز بأجواء جميلة مع نهاية العام الحالي واقبال العام الجديد تبرز دولة دبي ومدن لندن وباريس التي تتميز باجواء جميلة جدا وعروض رائعة للمفرقعات النارية " .

" تقييدات كورونا "
وعن الدول التي تفرض تقييدات على السياح بسبب كورونا قال شادي جرايسي – صاحب شركة " فيا تايلاند " للسياحة والسفر   : " ليس هناك أي دولة في أوروبا تفرض تقييدات على الزوار الداخلين  اليها ، والدولة الوحيدة التي تطلب تطعيمين او فحص كورونا سلبي هي اليابان وأيضا هونج كونج التابعة للصين " .

" اسعار الرحلات "
أمّا بالنسبة لاسعار السفر في هذه الفترة قال شادي : " تم بيع كل البرامج السياحية في هذه الفترة لاغلب الوجهات السياحية في أوروبا ما بين 2000 ل 2500 شيكل للفرد في غرفة زوجية وفي راس السنة تصل الأسعار الى 3000 شيكل للفرد في غرفة زوجية ونحن نتحدث عن السفر لمدة أسبوع " .

"نصائح للمسافرين "

وقدّم شادي جرايسي – صاحب شركة " فيا تايلاند " للسياحة والسفر  ، نصائح للمسافرين حيث قال : " أهم شيء هو ان ينتبه كل شخص يحجز للسفر الى خارج البلاد الى قضية تكلفة الغاء الطيران ويجب ان يقوم بعمل تأمين وأيضا يجب الحجز مع إمكانية التبطيل والاغلاء " . 

عن تكلفة السفر في نهاية العام، وعن أكثر الوجهات طلبا ، نريد الحديث مع شادي جرايسي – صاحب شركة " فيا تايلاند " للسياحة والسفر الذي ينضم الينا في بث حي ومباشر من الناصرة ...