logo

رامي عياش يحتفل بعيد زوجته بعد أيام على وضع مولودتها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-12-2022 13:15:21 اخر تحديث: 26-12-2022 14:32:13

يعيش النجم اللبناني رامي عياش أوقاتاً جميلةً للغاية، لا تتوقف فيها الاحتفالات والأفراح، خاصة بعد أن وضعت زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش مولودتها "ألارا" قبل عدة أيام، لتنضم

الطفلة إلى عائلة عياش في لحظة حب وفرح عاشها الزوجان وطفلاهما. ولم تكد تمضي أيام قليلة حتى احتفل عياش مع محبيه ومتابعيه بعيد ميلاد زوجته داليدا، التي فاجأت الجميع بمظهرها بعد الولادة، وبدت كما كانت قبل الولادة دون أي تغيير.

ونشر رامي فيديو ظهر فيه رفقة داليدا وطفليه: "أرام، وإيانا"، بوجود الضيفة الجديدة "ألارا"، التي ظهرت لأول مرة عبر حساب والدها. وظهر عياش بالفيديو غاية في السعادة، وهو يهتف باسم زوجته وينادي: "داليدا.. داليدا.. داليدا"، ثم يشير بيديه إلى جميع أسماء أطفاله على كعكة عيد الميلاد التي احتفلوا أمامها. وعلق عياش بكلماتٍ من الغزل على الفيديو الذي شاركه لمحبيه، ووصف اليوم "بأنه أسعد عيد ميلاد لحبيبته، التي تمثل له أفضل صديقة وحبيبة وزوجة وأم".

واستمراراً لتلك الأوقات المذهلة، التي يعيشها النجم اللبناني، شارك متابعيه لاحقاً فيديو آخر أظهر من خلاله كمية الحب والورود التي تلقاها في منزله، وبدا جلياً أن منزله امتلأ تماماً بباقات الورود التي قدمت له من المحبين، فبادلهم رامي الشكر ودعا لهم بأن تكون جميع أيامهم ورداً. وكانت داليدا شاركت قبل عدة أيام فيديو يبين طفليها وهما يزوران شقيقتهما الصغرى بعد ولادتها، كما أرفقت بعد عدة أيام فيديوهات وصور وثقت فيها احتفالها بعيد الميلاد المتزامن مع عيد ميلادها هي.


 صورة نشرها الفنان رامي عياش على صفحتهة الانستغرام - تصوير: بدون كريدت


 صورة نشرها الفنان رامي عياش على صفحتهة الانستغرام - تصوير: بدون كريدت


 صورة نشرها الفنان رامي عياش على صفحتهة الانستغرام - تصوير: بدون كريدت