logo

اصابة رجل وزوجته باطلاق نار قرب مفترق الكعبية

من عماد غضبان ومعتصم مصاروة مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-12-2022 20:18:30 اخر تحديث: 25-12-2022 21:42:27

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ان رجلا في الثلاثين من عمره اصيب اصابة خطيرة بحادث عنف في الجليل . وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما

ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي للمصاب ، ثم تم نقله لتلقي العلاج في مستشفى رمبام في حيفا .
من جانبه ، افاد المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال في بيان له :" شرعت شرطة إسرائيل بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار بالقرب من مفترق الكعبية اسفرت عن اصابة رجل بحالة خطرة. 
تلقى مركز الشرط 100 بلاغًا حول اطلاق نار باتجاه سيارة بالقرب من مفترق الكعبية. اسفر اطلاق النار عن اصابة شخص من المكان في سنوات ال 20 من عمره بحالة خطرة (وفق مصادر طبية) وتم نقله إلى مستشفى رمبام.
سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات ويقومون بنشاط مسح وتمشيط وإقامة حواجز لرصد المشتبهين. التحقيق في بدايته والخلفيّة قيد الفحص " .
وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية من مستشفى رمبام في حيفا انه وصل الى المستشفى رجل يبلغ من العمر (30 عامًا) برفقة زوجته، اللذين أصيبا بجراح متوسطة باطلاق نار بالقرب من بلدة الكعبية، وما زالا يتلقيان العلاج في المستشفى.