logo

نساء من مجد الكروم عن أمانيهن للعام الجديد :‘ نتمنى أن يزول العنف من المجتمع العربي وأن نعيش بأمان ‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-12-2022 13:05:42 اخر تحديث: 25-12-2022 18:56:49

بينما يلفظ عام 2022 أنفاسه الاخيرة ، نرى ان لكل فرد منا الكثير ما يقوله عن العام الذي انقضى من حياته ، فكيف يرى الفرد عامه الماضي وعامه القادم ؟ ، في حين اعربت نساء من

مجد الكروم عن تفائلهن الحذر من العام القادم ..
وكان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما قد التقى بعدد من النساء من مجد الكروم اللواتي لخصن عام 2022 على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد العام ، وتحدثن عن أمنياتهن لعام 2023 . ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان النساء اللواتي التقى بهن من النساء الناشطات على الصعيد الاجتماعي والنسوي والجماهيري .

" عام 2022 عام اغلاق لدوائر كثيرة مرت بها البشرية "
من جانبها ، قالت ميساء ناصر  :" عام 2022 عام اغلاق لدوائر كثيرة مرت بها البشرية ، حيث أصبح الفكر يتجدد خاصة بعد ازمات الكورونا، وانا احد الاشخاص الذين جعلتني الكورونا اجلس مع نفسي للعمل على طريقة اخرى وبديلة " .

" أتمنى أن يكون 2023 عاما آمنا "
فيما أوضحت نادية مناع :" اتمنى ان يكون عام 2023 عام سلام على الجميع ، وأن يكون عاما مليئا بالراحة والامان ، عام خال من الجريمة والعنف، وان يكون مجتمعنا آمنا " .

" أتمنى ان احقق نتائج ممتازة في تعليمي العالي "
أما زهرة خطيب فقد قالت :" اتمنى للجميع الصحة والسعادة والسلامة وان يكون عاما مليئا بالانجازات ، وأتمنى ان احقق نتائج ممتازة في تعليمي العالي وان تصبح مكانة للاشخاص من ذوي القدرات الخاصة والاحتياجات الخاصة ".

واشارت مروة دياب :" انظر الى عام 2023 ان يكون افضل ، ان تنتهي الجريمة ونعيش بأمان ، وان نصبوا الى ثفافة اعلى".

"اريد ان نصبو الى الافضل وان ننتزع الجريمة "
بدورها ، أعربت عرين قداح عن أمانيها للعام الجديد قائلة :" هناك الكثير من الأمنيات على الصعيد الشخصي والعام ، أمنيتي الخاصة لي ولن اقولها اليوم ، لكني اريد ان نصبو الى الافضل وان ننتزع الجريمة ".

ختاما ، أوضحت ايناس منصور :" لقد حققنا الكثير في عام 2022 ومررت بتجارب سعيدة وأخرى حزينة ، ولكن توجت الكثير من انجازات شخصية واخرى على الصعيد العام والنسوي والجماهيري، أمامنا عام 2023 الذي نتمنى أن يكون مليئا بالامال وعلينا ان نحقق به الافضل ".



تصوير موقع بانيت